بالمستندات :- الحلقة الثانية للفساد بالمستودعات المصرية

بالمستندات :- الحلقة الثانية للفساد بالمستودعات المصرية
محمد زكى و سمير أبوغربيه

كتب- شاهر السهيلي:

أكد محمد صديق رئيس شركة رويال للتجارة والنقل أن رويال توجهت بخطاب رسمي إلي شركة المستودعات المصرية لمعرفة أسعار نقل الحاويات من مينائي الإسكندرية والدخيلة وتقابلنا مع اللواء محمد ذكي رئيس مجلس إدارة المستودعات الذي أبلغنا بأن التعامل مع المستودعات يكون من خلال التعاقد مع شركة نجله .

وأشار صديق إلي أن الشركة المملوكة لنجله هي التي تقوم بكافة أعمال النقل التي تتم عن طريق شركة المستودعات المصرية.

وقال صديق تقدمنا بشكوي إلي الشركة القابضة للنقل البحري والبري طالبنا فيها بالتحقيق في الواقعة وأن نتعامل مباشرة مع شركة المستودعات المصرية دون وسيط وأيضا الإستفادة بأسعار مقاربة للأسعار التي يتعامل بها نجله.

وأشار صديق إلي أن رئيس قطاع الشئون القانونية السيد محي الدين عبد الرحمن قام بالرد علينا بأن الشركة القابضة قام بتحديد موعد لفحص الشكوي الواردة منا وهذا الموقف يحسب لهم.

ونأمل من السيد اللواء محمد يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري أن يقوم بإتخاذ اللازم للتحقيق في الواقعة والقضاء علي الفساد.

وأوضح صديق أن ما يحدث هو أكبر دليل علي إستمرار الفساد في قطاعات الدولة برغم إسقاط النظام السابق في ثورة يناير 2011 ولكن القيادات الفاسدة مازالت في اماكنها كما هي ويتعاملون مع شركات القطاع العام علي أنها ملكية خاصة مما يؤدي إهدار المال العام – مال الشعب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *