الحملة الشعبية لمقاطعة تسديد فواتير الكهرباء بالاسكندرية

الحملة الشعبية لمقاطعة تسديد فواتير الكهرباء بالاسكندرية
الربط-الكهربائى-380x255

كتبت- شيماء غلاب:

حذرت الحملة الشعبية بالاسكندرية لمقاطعة تسديد فواتير الكهرباء “صمتـــــك عار” من السخط الشعبى بسبب انتشار ظاهرة انقطاع الكهرباء المستمر  خاصة وأن المشكلة أصبح يعاني منها كل قطاعات الشعب المصري، على مدار الايام الماضية.

فالأزمة تفاقمت وزادت عن حدتها وتكررت عملية قطع التيار فى ، من 4 إلى 6 مرات فى بعض المناطق لمدة تتجاوز الساعتين حتى أصبحت فترات الظلام أكثر من فترات الإضاءة كذلك الضرر الواقع على المحال التجارية والمرضي في المستشفيات وتدهور احوال الطلبة في مراجعة الامتحانات  و مخزون البيوت فى الثلاجات وتعرض العديد من تجار المواد الغذائية والخضراوات والفاكهة لخسائر فادحة من جراء قطع التيار مما تسبب فى فساد المخزون بالتزامن مع قطع التيار الكهربائي عدة مرات باليوم الواحد .

وجاء ذلك في اولى جولات الحملة على الأرض بقيامها بتوزيع عدد كبير من النشرات على المواطنين امس السبت بمدينة برج العرب الجديدة ومناطق بنجر السكر تدعوهم لمقاطعة تسديد فواتير الكهرباء في حال استمرار انقطاع التيار الكهربى.

وقال ايهاب القسطاوى منسق الحملة اننا في الحملة الشعبية بالاسكندرية لمقاطعة تسديد فواتير الكهرباءو سنستخدم كافة الوسائل المشروعة للدفاع عن حقنا بحياة كريمة وعدالة اجتماعية وسنتصدى بكل حزم لهذة الاجراءت وما يتلوه من قرارات اقتصادية جائرة بحق المواطنين من خلال خطوات وتحركات احتجاجية وتصعيديه سنعلن عنها في الوقت المناسب .

واضاف القسطاوى اننا سوف نتوجه برسالتين الاولى للنظام،مفادها بان خيار المقاطعة بتسديد فواتير الكهرباء لمدة محدودة ، رسالة تحذير أولية و إن لم يتم التجاوب له فان الرد سيكون عصياناً كامل في وجه الشركة والفاسدين وسماسرة البلد ،والرسالة الثانية لأبناء الشعب المصرى عنوانها”صمتك عار” وزمن الصمت قد راح .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *