باسل عادل للمدار: أنا من أوئل الموقعين لتمرد .. والحلفاوي: تمرد حركة رفض شعبية وسلمية وفعالة

باسل عادل للمدار: أنا من أوئل الموقعين لتمرد .. والحلفاوي: تمرد حركة رفض شعبية وسلمية وفعالة
الفنان نبيل الحلفاوي

كتبت- سمر سالم:

تمرد حركة شعبية مصرية، نشـت منذ أيام قليلة ولكن لاقت صدى كبير ا في الشارع المصري، حيث قال النائب البرلماني السابق والناشط السياسي “باسل عادل” عن رأيه في الحملة “الحملة رائعة و مؤثرة و أنا من أوائل الموقعين لها، وأتصور أنها تمهد لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وانتخابات مبكرة و الدور علي الناس التي وقعت أن تدافع عن توقيعها”.

ومن ناحيته قال الناشط والعضو المؤسس لحزب الدستور شادي غزالي حرب “حملة تمرد هي تعبير حقيقي عن رغبة الشعب في الخلاص من هذا النظام المستبد الفاشي، ودعمها واجب وطني، ونتائجها ستفوق كل تصوربإذن الله، المهم أن كل منا يعتبر نفسه جزء أصيل من الحملة ويروج لها بكل طاقته ولا يكتفي فقط بالتوقيع عليها”.

أما الفنان نبيل الحلفاوي، فقد قال عن الحملة “تمرد حركة رفض شعبية وسلمية وفعالة سياسيا ومعنويا”.

ومن خلال متابعة أبرز التغريدات علي موقع التواصل الإجتماعي “توتير” وأراء المشاهير عن الحملة، قالت الاعلامية لميس الحديدي “حملة تمرد من أفضل الحركات، فهى لم تقطع طرق ولم تضرب ولم تلقى ملوتوف ولم تأخذ توقيع بالقوة فلها كل الاحترام. أعطتنا المعنى الأخر لكلمة معارضة”.

ومن جهته قال الفنان أحمد العسيلي على حسابه “أمضي على استمارة تمرد عشان تعرف الإخوان قادرين على تجاهل كام مصري، امضي عشان تسمع حيقولوا عليك إيه”.

أما الكاتبة فاطمة ناعوت، فقد أشارت للحملة بقولها “تمردوا تصحوا”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *