نقابة المعلمين تنظم غداً ندوة “المعلم المساعد ومشاكلة” بحضور محافظ الإسكندرية

نقابة المعلمين تنظم غداً ندوة “المعلم المساعد ومشاكلة” بحضور محافظ الإسكندرية
نقابة-المعلمين

كتب – أمين الصغير:

تعقد نقابة المعلمين ظهر غداً مؤتمر بعنوان “المعلم المساعد ومشاكلة” بنادي شاطيء المعلمين بحضور كلاً من محافظ الإسكندرية-، وكيل وزارة التربية والتعليم، ونقيب المعلمين وعدد كبير من معلمي الإسكندرية، وذلك لحل مشكلة المعلم المساعد.

وأكد عبد الناصر علي- نقيب معلمي الإسكندرية- أن الندوة هدفها حل مشكلة المعلم المساعد التي يعاني منها خلال الفترة الحالية والتي تمكن في تأخر صرف الـ50% لشهري مايو ويونيه لمعلمي الإسكندرية.

وأوضح “عبد الناصر” أن مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية قد وفرت تسعة مليون جنيه من بند الوظائف الدائمة، من أجل حل مشكلة مرتب 3200 معلم مساعد بالاسكندرية، وتمت الموافقة من المحافظ وهيئة التنظيم والإدارة علي نقل هذا المبلغ الى بند مكافأت التدريس الخاص بالصرف على مرتب المتعاقدين ولكن حتى الان لم تصل موافقة وزارة المالية على نقل هذا المبلغ لصرف الراتب.

وأفاد أن هناك إجتماع سيجمع بين عدد من أعضاء النقابة ووزير التربية والتعليم بعد غد الأثنين للحصول علي موافقة الوزير بتحويل مبلغ الـ9 مليون جنية الموجود بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية إلي بند مكافأت التدريس الخاص للصرف على مرتب المعلمين المساعدين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *