النيابة تأمر بحبس ال 4 جهاهدين اربعة ايام المتهمين بحيازة قنبلة يدوية واسلحة نارية بالاسكندرية

النيابة تأمر بحبس ال 4 جهاهدين اربعة ايام المتهمين بحيازة قنبلة يدوية واسلحة نارية بالاسكندرية
ضبط - حبس - قبض

كتب _سمر ياقوت :

قررت نيابة محرم بك حبس 4 جاهدين اربعة ايام على ذمة التحقيقات بعد ان وجهت لهم تهمة حيازة اسلحة نارية وقنابل ومحاولة التعدى على السلطات.

والجدير بالذكر ان 4 متهمين رفض الإدلاء بأقوالهم فى تحقيقات النيابة العامة عقب أن وجهت الاتهامات المشار إليها واخذوا يرددون عبارة “انتم كفرة وتستحقون ما يحدث لكم “.

كان القوات قد تمكنت فجر الثلاثاء الماضي من القاء على أربعة أشخاص منتمين للحركات الجهادية، بأحد الأكمنة الثابتة بمدخل الإسكندرية بمنطقة الداون تاون، أثناء استقلالهم سيارة ملاكي ماركة كيا سيراتو  وبانزلهم من السيارة لتفتيشها حاول احدهم قذف قنبلة يدوية خرشرفية الشكل ونزع الفتيله مهدداً بتفجيرها مردداً الشهادة واتهم الضباط وافراد الشرطة بالكفر.

فتمكنت القوات من السيطرة عليه ونزع القنبلة من يديه وتم التحفظ عليها وتبين انه يدعى “محمد شعبان محمد على ” 29 عاماً حاصل على دبلوم صناعى  وبصحبته المدعو “محمد شعبان عبد الحفيظ محمود 27 عاما بكالريوس تجارة ويعمل بشركة صرافة قادة السيارة والمدعو “محمود فوزى سيد أحمد 29 عاماً طالب بكلية الاعلام ,والمدعو ” محمد سلطان محمد هريدى” 30عاماً  يعمل بمكتب مقاولات,وبتفتيش السيارة عثر على قنبلة يدوية وسلاح الى 40 طلقة النارية، وبندقية آلى وعدد “2 خزينة ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *