“ياسين” يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة “الهجان” لتنمية مهارات النشء والشباب والعاملين بالوزارة على أسلوب التفكير الفعال‎

“ياسين” يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة “الهجان” لتنمية مهارات النشء والشباب والعاملين بالوزارة على أسلوب التفكير الفعال‎
941622_663236930369369_451500756_n

كتب – أمين الصغير:

وقع الدكتور أسامة ياسين- وزير الدولة للشباب- أمس الجمعة بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة الهجان لتعليم التفكير، يقتضى تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية لتنمية مهارات الإدارة العليا والعاملين بالوزارة، والنشء والشباب فى جميع المحافظات على أسلوب التفكير النقدى البناء، والتفكير التحليلي.

وأكد الدكتور أسامة ياسين أن البروتوكول يعكس حرص الوزارة على الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدنى فى سبيل تقديم خدمات متنوعة يستفيد منها نشء وشباب مصر، مبينا أن الوزارة تسعى لرفع قدرة وكفاءة العاملين بها لضمان نجاح المبادرات الشبابية التى تنفذها، وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وأوضح “ياسين” حرص الوزارة على تأهيل وتنمية مهارات النشء والشباب فى جميع المحافظات، وتمكينهم من المشاركة الفعالة فى إنجاز أهداف التنمية الشاملة، مشيرا أن الشباب سيتدربون وفقا لهذا البروتوكول على مهارات أسلوب التفكير السليم الذى يساعدهم على اتخاذ القرارات الصائبة إيذاء مختلف القضايا والمشكلات التى يواجهونها.

هذا وقد قام بتوقيع البروتوكول من جانب مؤسسة الهجان المهندس شريف مصطفى مؤسس ورئيس مجلس أمناء المؤسسة فى حضور الدكتور أحمد يوسف مساعد وزير الشباب.

يذكر أن مؤسسة “الهجان” مؤسسة مصرية غير هادفة للربح، وتأسست بهدف تدعيم الشخصية المصرية وبناؤها وفق التطورات العالمية بتعلم التفكير والتفكير التحليلى والتفكير النقدى وممارسته فى كافة مناحى الحياة بأسلوب علمى منظم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *