جمعة “قبل الطوفان” إنذار بقدوم الطوفان من الإسكندرية

جمعة “قبل الطوفان” إنذار بقدوم الطوفان من الإسكندرية
984314_170933216401953_277119323_n

كتبت – ياسمين حموده:

شهدت ساحة القائد إبراهيم تجمع العشرات من ثوار الإسكندرية في جمعة “قبل الطوفان” علي الرغم من الدعوات لمليونية إلا أن الجمعة لم تشهد طوفان بل هدوء تام وإنذار من القوي السياسية للنظام بقدوم الطوفان.

وردد المشاركين هتافات مناهضة للنظام وجماعة الأخوان المسلمين؛ بينما رفع المتظاهرين لافتات كتب عليها “أحذر الطوفان قادم من الإسكندرية؛ موعدنا 30 يونيو لإسقاط النظام؛ عمل مسلسل خطف الجنود أنتقام من الفريق السيسي؛ جيشنا جيش عظيم مهما تعمل ياملعون”.

ومن جانبة قال “أحمد عوض” حركة “قادم” أن جميع الثوار توجهوا إلى القاهرة لمشاركة الآخرين بميدان التحرير لجمع توقيعات استمارات حركة تمرد .

وأضاف “عوض” أنهم توجهوا للقاهرة بأتوبيسين وبحوزتهم ٣٠٠٠ استمارة تمرد لسحب الثقة من الرئيس مرسي .

وأكد ايهاب القسطاوى المتحدث الإعلامى لحركة ’’ تغيير ’’ والداعى لمليونية ’’ قبل الطوفان ’’ الغرض من الدعوة لجمعة قبل الطوفان كان من أجل الاستعداد ليوم 30 يونيو .

وأضافة إن أعداد المتظاهرين لم تكن كبيرة نظرآ لسفر عدد كبير من النشطاء إلي ميدان التحرير بالقاهرة ؛وذلك لوجود عدد من التظاهرات باماكن مختلفة بالاسكندرية احتاجا على اننفطاع التيار الكهربائى.

بينما أكد أن خروجنا اليوم لا يحتاج لعدد لأن رسالتنا وصلت للمسئولين نحن أعلان اليوم ’’ ان الطوفان قادم لازاحة مرسى وعشيرتة’’.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *