فض الوقفة الإحتجاجية لضباط و أفراد أمن الموانى بميناء سفاجا

فض الوقفة الإحتجاجية لضباط و أفراد أمن الموانى بميناء سفاجا
970150_624815867546559_1712307393_n

البحر الأحمر – مصطفى بديع:

تدخل اللواء هانى صقر مساعد المدير العام لأمن الموانى لفض الوقفة الإحتجاجية التى نظمها العشرات من ضباط و أفراد شرطة أمن الموانى بميناء سفاجا البحرى ، حيث وعدهم بتوفير الحماية اللازمة لهم من اى إعتداءات عليهم.

جدير بالذكر أنه نظم الضباط و أفراد شرطة إدارة أمن الموانى بميناء سفاجا البحرى وقفة احتجاجية بداخل الميناء وذلك لتعدى أحد الحمالين للأمتعة على أحد ضباط المباحث بالميناء، وأكد مصدر داخل الميناء أنه نشبت مشادات على أجر الحمولة بين أحد الحمالين وأحد الركاب القادمين من ميناء ضبا السعودى.

وتدخل النقيب على ندا ضابط بإدارة الأمن لفض المشادة التى بين حامل الأمتعة و الراكب و معرفة سبب المشادة ، حيث قام حامل الأمتعة بالتعدى على الضابط و قام كذلك بجمع زملائه لإحداث الفوضى داخل الميناء و تهريبه خارج الميناء .

وعلى أثر ما حدث نظم العشرات من الضباط و أفراد الأمن بالميناء وقفتهم الإحتجاجية ، ومن جانبه أكد المنسق العام لإئتلاف أفراد الشرطة بأمن الموانى بميناء سفاجا البحرى رائد سعد، ان تلك الوقائع التى تكررت كثيراً  من تعدى الحمالين على ضباط الشرطة.

و أضاف انه منذ ما يقرب شهرين قام أحد الحمالين بالتعدى على رئيس غرفة العمليات بالميناء و إصابته ، فلابد من إتخاذ إجراء لحماية الضباط و الأفراد داخل الميناء لأداء عملهم على أكمل وجه ، و تم فض الوقفة الإحتجاجية بوعد اللواء هانى صقر بتوفير الحماية الأزمة للضباط و الأفراد لأداء أعمالهم و تطبيق القانون على من يخالف ذلك من قبل الحمالين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *