إستنفار أمني شديد يخيم على شمال سيناء‎

إستنفار أمني شديد يخيم على شمال سيناء‎
DSC02623

كتب – حنان جبران:

تشهد محافظة شمال سيناء حالة من الاستنفار الأمني الشديد التى لم يسبق ، اليوم الخميس ، حيث شددت أجهزة الأمن بمديرية أمن شمال سيناء والجيش من إجراءات الأمنية المشددة، وللأسبوع الثاني على التوالي ، وذلك برغم تحرير الجنود المختطفين أول امس.

وأكد مصدر أمنى في تصريح صحفي اليوم، أن الإجراءات الامنية للقوات الجيش والشرطة شملت كافة أنحاء المحافظة بدء من رفح وحتى العريش ويتم التشديد على مداخل ومخارج المدن والأكمنة على الطرق الرئيسية ونشرت كمائن متحركة وثابتة بمدينة العريش والشيخ زويد.

وتجوب دوريات الشرطة والجيش معززة بسيارات مصفحة ومدرعات شوارع مدينة العريش والشيخ زويد، بالقرب من المقرات الأمنية والحكومية والفنادق السياحية.

يذكر أن الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اعلنت اليوم أن قوات حرس الحدود بسيناء ضبط 90 عربة وموتوسيكل و45 سيارة جديدة وعدد من العربات المبلغ عن سرقتها وعربات نقل محملة بالوقود قبل تهريبها لغزة عبر الأنفاق.

كما تم القبض علي عدد من الخارجين عن القانون خلال محاولتهم تهريب أطنان من الأسمنت وأجولة من الدقيق والأدوية المدعمة قبل تهريبها عبر الأنفاق كما تم ضبط أكثر من 110 بندقية آلية متعددة الانواع وعدد من الطبنجات وعدد 24 رشاش وقاذف آر بى جى وعدد (3819) طلقة ذخيرة مختلفة الأنواع، بالإضافة إلى مقذوفات لصاروخ القسام – وثمانية صواريخ مضادة للطائرات وعدد 17 صاروخ أرض جو.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *