بالصور والفيديو .. قطع طريق قطار ابو قير احتجاجاً علي انقطاع التيار الكهربائي

بالصور والفيديو .. قطع طريق قطار ابو قير احتجاجاً علي انقطاع التيار الكهربائي
قطع طريق قطار ابو قير اعتراضآ علي انقطاع التيار الكهربائي 2

الاسكندرية – ياسمين حمودة :

قطع المئات من أهالي منطقة المندرة طريق قطار أبو قير رقم 39 لليوم الثالث علي التوالي أحتجاجآ علي الانقطاع المستمر للكهرباء مما تسبب فى تعطل اعمالهم و اصابة انشطتهم الاقتصادية بالركود وخسائر ماليه وأئتلاف لأجهزة الكهربائية .

وقاموا بإشعال إطارات السيارات ووضعها على قضبان السكة الحديد بخط قطار أبو قير أمام محطة المندرة وأدى قطع الأهالي لشريط السكة الحديد في توقف حركة القطارات القادمة من أبو قير ومحطة مصر.

ومن جانبة وجه الأسطى حمادة احد المحتجون اللوم على الحكومة و المحافظة فى عجزها عن توفير الخدمات الاساسية مما ادى الى تدهور اوضاع الاقتصادية.

وصرح المهندس محمد على بكر، رئيس شركة توزيع كهرباء الإسكندرية، قد أعلن في تصريح صحفى أن الشركة تقوم باستبعاد جميع المرافق العامة التى تقدم خدماتها للمواطنين من برنامج تخفيف الأحمال الذى يتم تنفيذه على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن إجمالى الأحمال الكهربائية على مستوى محافظة الإسكندرية يبلغ 1500 ميجاوات يدخل منها 750 ميجاوات بنسبة 50% فى برنامج تخفيف الأحمال، بينما لا يتم تطبيقه على محطات المياه والصرف الصحى والبنزين وأسطوانات البوتاجاز والمطاحن وخطوط ترامى الرمل والمدينة لاستمرار خدماتها على مدار 24 ساعة يوميا للمواطنين.

ويذكر أن الإسكندرية تشهد موجات احتجاجية وقطع طرق بأستمرار بسبب أنقطاع التيار الكهربائى لساعات طويلة أكثر من مرة في اليوم الواحد .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *