مسجل خطر يقتل صديقة لثأر لأخية بالقاهرة

مسجل خطر يقتل صديقة لثأر لأخية بالقاهرة
944283_546890898687911_276723546_n

كتب – ياسمين حموده:

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة من كشف لغز غموض مصرع شخص وإلقاء جثته بإحدى المشاتل بمنطقة السيدة زينب.

تلقي قسم شرطة السيدة زينب بلاغآ من حاس يدعى محمد . م .ع 35 عام حارس مشتل كائن بدائرة القسم يفيد أنه أثناء وجوده بعمله إكتشف وجود جثة لشخص مجهول وبها عدة طعنات.

أنتقل علي الفور ضباط االبحث الجنائي بالقسم إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة رجل في العقد الثالث يرتدى ملابسه كاملة ، وبها عدة طعنات وجروح متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد شخص المجنى عليه وكذا سرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها .. حيث توصلت الجهود إلى أن المجنى عليه يدعى “كريم إ.غ” سن 28 – عاطل – ومقيم بالمنوفية .. سبق إتهامه فى قضيتى ( سرقة بالإكراه ) ، والمحكوم عليه فى القضية رقم 894 لسنة 2010م جنايات شبين الكوم ( سرقة , وسلاح نارى ) والمقضى فيها بالحبس سنتين.

وبتكثيف التحريات تبين أن المجنى عليه قد شوهد مستقلا دراجة بخارية قبل وفأته بصحبة كلا من عربجى يدعى طارق . إ.د 33 عام مقيم المنوفيه ؛ وسبق اتهامه في اربعة قضايا أخرهم قضية رقم 9311 لسنة 2012 قويسنا محافظة المنوفية مخدرات ؛ و عاطل يدعى محمد . م. ج 31 عام مسجل شقي خطر سرقات عامة وسبق اتهامة في عدد 12 قضية سرقة وسائل نقل وأكدت التحريانت انهما وراء ارتكاب الجريمة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن المنوفية.. تمكن ضباط البحث الجنائى من خلال الأكمنة الأمنية المعدة من ضبط المتمهين، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الوقعة، وقرر الأول أنه نظراً لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى على شقيقه المدعو “أحمد إ.د” بالضرب خلال مشاجرة بينهما وآخرين أدت إلى وفاة شقيقه ، وفر على أثرها المجنى عليه هارباً من منطقة سكنه، وفى تاريخ لاحق علم بعودة المجنى عليه لبلدته ، فإتفق مع المتهم الثانى على التخلص منه أخذاً بثأره.

ولتنفيذ ذلك طلب من المجنى عليه مرافقتهما لشراء أقراص مخدرة من القاهرة ، وإصطحباه إلى مكان العثور على الجثة مستقلين دراجة بخارية ، وفور وصولهم تعديا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما (مطواة، وسكين ) إلى أن تأكدا من وفاته ثم تخلصا من الأسلحة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام ، وفرا هاربين إلى أن تم ضبطهما.

وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بأقوال الأول.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *