’’ تمرد ’’ هدفنا سحب الثقة من الرئيس مرسي لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة

’’ تمرد ’’ هدفنا سحب الثقة من الرئيس مرسي لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة
252276_646785978669230_192932049_n

كتب – ياسمين حموده:

قال محمد عبد العزيز، عضو مؤسس فى حملة “تمرد”، خلال أفتتاح المقر الرئيسي للحملة بمنطقة فلمنج أن الثورة لايمكن أن تنتصر وسط نظام سقط فيه شهداء في عصر مرسي .

وأضاف إن هدف حملة ’’تمرد ’’تجميع المصريين لاتفريقهم، وسحب الثقة من الرئيس مرسي؛وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مطالباً كافة الأحزاب والحركات السياسية بتوحيد الصف في تلك المرحلة الفاصلة في تاريخ مصر
وأكد عبد العزيز، فى تصريحات أنهم يشاركون فى فاعليات محافظة الإسكندرية اليوم بمحطة الرمل، وأن الحملة ستلتقى بمنسقى محافظة الإسكندرية لدعمهم ومعرفة آخر التطورات بالمحافظة التى تعد العاصمة الثانية، مؤكدا أنهم بصدد عقد مؤتمر حاشد “بحسب تعبيره” بمقر تمرد الرئيسى فى الإسكندرية .

ومن جانبة أعلن محمود الخطيب، المتحدث الإعلامي لحركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية أن الحركة أمس جمعت أكثر من 2000 توقيع علي استمارات حملة ’’ تمرد ’’ لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي في فاعلية بمنطقة بحري وشارع فرنسا للحشد ليوم 29 مايو المقبل وهذا دليل علي سوء أدارة البلاد من قبل هذا النظام”.

وأضاف “الخطيب”.. “أن التوقيع على استمارات حملة تمرد لاقى استجابة، وسط ترحيب من المواطنين بفكرة الحملة.

واكد ايهاب القسطاوى المتحدث الاعلامى باسم حركة تغيير بالاسكندرية عن دعم وتأييد حركة تغيير لحملة تمرد، مؤكداً أنها ليست انقلاباً كما يدعي البعض، ولكنها أسلوب ديمقراطية، تعبر عن رأيها بشكل سلمي، تقوم بجمع التوقيعات لسحب الثقة من الريئس، وهو أمر طبيعي وديمقراطي حدث من قبل في العديد من دول العالم، من بينهم الولايات المتحدة، وكندا وسويسرا. ورأي أن الحل الوحيد لخروج مصر من مأزقها والازمات السياسية التي تمر بها، هو إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، في ظل فقد مؤسسة الرئاسة أدني خبرة لإدارة الدولة المصرية، ومواجهة التحدايات التي تواجهها سواء علي المستوي الداخلي أو الخارجي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *