قطع الطريق الزراعى للمطالبة بالقصاص لأمين شرطة

قطع الطريق الزراعى للمطالبة بالقصاص لأمين شرطة
قطع الطريق الزراعى

كتبت – ياسمين حمودة :

قطع المئات من أمناء وأفراد الشرطة الطريق الزراعى الاسكندرية القاهرة للمطالبة بالقصاص لزميلهم الامين بادارة النجدة الذى لقى مصرعه ، واصيب شرطيين بالمرور فى كمين عند مدخل مدينة دمنهور عقب مطاردة بينهم وبين 3 عاطلين يستقلون سيارة محملة بالاسلحة والمخدرات.

تسبب قطع الطريق فى شلل تام بالاتجاهيين وتكدس السيارات فى طوابير ممتدة لعدة كيلو مترات وتغيب الموظفيين والعمال عن اعمالهم.

كانت قوة أمنية من مديرية أمن البحيرة قد استوقفت سيارة نقل رقم “ر ن ت 8413” بالطريق الزراعى السريع عند شركة البيبسى بمدخل دمنهور لفحصها عقب تلقيها بلاغا بسرقة سيارة من طنطا ففوجئت القوة بقيام مستقلى الملاكى باطلاق عدة اعيرة نارية من اسلحة كانت بحوزتهم على افراد القوى.

لقى قائد السيارة “حسن عبد الجواد ابراهيم 34 سنة” امين شرطة بادارة النجدة مقيم غربال دمنهور مصرعة وإصيب شرطيين من زملائه من قوة المرور بجروح خطيرة.

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى دمنهور على إثر ذلك قام المئات من أمناء وافراد الشرطة بالنجدة والمرور بقطع الزراعى وتضامن معهم الأهالى للمطالبة بالقصاص من القتلة، والبلطجية وتسليح افراد الشرطة.

تمكنت القوات من ضبط 3 متهمين وكثفت القوات من تواجدها امام مبنى مركز شرطة دمنهور خشية انتقام الاهالى منهم واخطرت النيابة التى تولت التحقيق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *