بالفيديو: “كاتبة صحفية”بالأسماء 18 إرهابي تم إطلاق صراحهم مقابل الإفراج عن الجنود ومؤتمر مرسي فيلم هندي

بالفيديو: “كاتبة صحفية”بالأسماء 18 إرهابي تم إطلاق صراحهم مقابل الإفراج عن الجنود ومؤتمر مرسي فيلم هندي
مرسي والجنود

المدار:

وصفت الكاتبة الصحفية “نور الهدي زكي” عملية تحرير الجنود اليوم بالفيلم الهندي وأن الشعب شعر بفرحة مكسورة وما فعله مرسي مجرد تمثيلية.

وأضافت  أن هناك صفقه تم فيها إطلاق سراح 18 ارهابياً من سيناء وتم توصيلهم قبل الجنود المصريين موكدة أن من بين الـ 18 ارهابياً الذين تم اطلاق سراحهم: “محمد عبد العزيز نافع ، ليث ابراهيم صالح عميره ، نصر خميس محمد نصر ، عرفات عوده محمد سلامة مواليد ، سلمان سلمي سعيد محمود ، احمد هادي ابو قبال ، صالح عميره صالح الديب ، عبد القادر سويلم سليمان ، محمود عبد السلام سيلمي ، ايمن محمد حسين محمد وهم الذين توصلت إلي اسمائهم حتي الآن.

 واكدت نور الهدي ان الوسيط في هذه الصفقه كرم زهدي القيادي في الجماعة الإسلامية مؤكدة أن إطلاق سراح الإرهابيين تم أمس قبل تحرير الجنود المصريين المختطفين .

 واشارت إلي أن الجنود تم احتجازهم فى أربعة أماكن مختلفة ولم يتم حجزهم فى مكان واحد وتم العبور بهم من الأنفاق إلي غزة ولم يكونوا محتجزين في سيناء مضيفة أن مسئولاً أمريكياً كان موجوداً فى المفاوضات التي تمت .

 وأوضحت أن شروط الصفقة كانت عدم تتبعهم بسيارات  لأنه لا أحد يعرف إلي أين يذهبون مؤكدة بأنه كان يوجد اثنان من الجنود المخطوفين كانوا موجدين مع الضابط والجندي المخطوفين منذ عامين .

وقالت إن أبو شيته كان الاسم الـ19 فى قائمة المفرج عنهم وأن الفريق عبد الفتاح السيسي رفض إطلاق سراحه مشيرة إلي أن حركات الرئيس محمد مرسي مع الجنود المختطفين اليوم أثناء لقائه معهم كانت “تمثيلية” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *