الرئيس مرسي: حررنا جنودنا دون نقطة دم واحدة‎

الرئيس مرسي: حررنا جنودنا دون نقطة دم واحدة‎
1110242013519210

كتب – حنان جبران:

الرئيس مرسي: نوصل رسالة واحدة نحن المصريون انبعثنا من جديد بفضل هذه القيادات لكي نحقق نهضة كبرى، بإراداتنا ومعرفتنا، ونتصالح مع من يريد التصالح من رجال الأعمال، ومن يخالف القانون لا بد أن يحاسب.

الرئيس مرسي: الجيش والداخلية والشرطة يعملون الآن بتكامل، وأدعو الجميع لنجلس ونتحاور ونختلف أحيانا.

الرئيس مرسي: القوات المسلحة حمت الثورة خلال المرحلة الانتقالية، والقوات المسلحة فخر هذا الوطن وفخرنا جميعا، قامت بعملية دقيقة بخطة في منتهى لدقة، قواتنا في أماكنها لحفظ أمان الوطن والمواطنين.

الرئيس مرسي: لكل الإخوة الكرام الذين يهتمون بالشأن العام، هيا بنا ننطلق في إطار أوسع لننضم جميعا في منظومة واحدة نتعاون ونتوافق وننطلق للأمام، الوطن اكبر منا جميعا واهم منا جميعا قيادة وشعبا ومعارضة كلنا جسد واحد، لكي نكون بحق أبناء ثورة 25 يناير.

الرئيس مرسي: مصر جسد واحد قيادة واحدة قوة متكاملة، وبفضل الله نتقدم وننتج.

الرئيس مرسي: هذا نموذج ومثال كيف يكون التعاون والتخطيط، أهلنا في سيناء تعاونوا معنا ومع القوات المسلحة والداخلية والمخابرات ليخرج أبنائنا بهذا الشكل الذي يحافظ على كرامة الوطن.

الرئيس مرسي: أتوجه بالتهنئة والتقدير للقوات المسلحة وكل قيادتها وأبنائها ووزارة الداخلية قياداتها وأبنائها، وما بذلته الحكومة والوزارة، أحيي الفريق أول عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع- والفريق صدقي صبحي -رئيس أركان حرب القوات المسلحة- وأبنائهم جميعا، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.

الرئيس مرسي: الحمد لله الذي وفقنا لما نحن فيه الآن، أهنئ أبنائي الذي وقع عليهم هذا النوع من العدوان، وأهلهم وشعب مصر بخروجهم دون أن يصاب أي أحد منهم بأي أذى، ودون إراقة نقطة دم واحدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *