“رئيس جمعية الإستثمار السياحي” : “أرجوكم لا تقطعوا الكهرباء عن الغردقة واقطعوها عن قريتي بمحافظة الشرقية”‎

“رئيس جمعية الإستثمار السياحي” : “أرجوكم لا تقطعوا الكهرباء عن الغردقة واقطعوها عن قريتي بمحافظة الشرقية”‎
2013-635047711483337888-333_main

كتب – حنان جبران:

تسبب بدء تطبيق قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة الغردقة في ارتباك القطاع السياحي وحركة المواطنين، حيث بدأت وزارة الكهرباء في قطع التيار عن عدة مناطق لمدة ساعة.

وتسبب ذلك في استياء أصحاب الفنادق والقرى السياحية وأصحاب مشروعات الظهير السياحي بالمنطقة والمواطنين، خصوصا أن الغردقة لم تتعود من قبل على انقطاع التيار الكهربائي.

ياتى ذلك رغم توسل رئيس جمعية الاستثمار السياحي اللواء علي رضا للدكتور هشام قنديل خلال زيارته الأسبوع الماضي لمدينة الغردقة، ومطالبته باستثناء الغردقة من عملية تخفيف الأحمال، نظراً لأن هذه المنطقة لها إعتبارات خاصة تتعلق بقطاع السياحة وحركة السائحين في الشوارع وهؤلاء لم يتعودوا على انقطاع التيار الكهربائي أو السير وسط الظلام.

وكان رئيس جمعية الإستثمار السياحي قد قال بعفوية لرئيس الوزراء قائلا “أرجوكم لا تقطعوا الكهرباء عن الغردقة واقطعوها عن قريتي بمحافظةالشرقية”، وحينها قام الدكتور قنديل بتدوين هذا المطلب في مذكرته ولكن يبدوا أن هذا التوسل لم يشفع لقطاع السياحة بالمحافظة حيث انقطعت الكهرباء.

وقال مسئول بقطاع الكهرباء، إن عملية تخفيف الأحمال تأتي بتوجيهات من وزارة الكهرباء مباشرة ولا دخل لقطاع البحر الأحمر بها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *