الأوقاف : مواجهة الارهاب فى سيناء أصبح فرض عين

الأوقاف : مواجهة الارهاب فى سيناء أصبح فرض عين
تنزيل (8)
كتب-علي عبد المنعم :

أدانت وزارة الاوقاف بقيادتها الدينية وعلمائها ودعاتها – ما وصفته – بالتصرف الاحمق الذى قام به بعض الارهابيين الذين اختطفوا سبعة من أبنائنا جنود الشرطة والقوات المسلحة .

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم أن هذا التصرف يتنافى تماما مع كافة تعاليم الاديان السماوية والاعراف الانسانية التى ترفض الارهاب وترويع الامنين واثارة الذعر لدى المجتمع .

وطالبت الأوقاف الخاطفين بالاحتكام الى العقل والعودة الى ضمائرهم وتغليب مصلحة الوطن واستقراره على تحقيق مطالب غير مشروعة تتصادم مع القانون.

وشدد البيان على ضرورة مواجهة هذه الفئة الظالمة بما يردعهم ويحافظ على هيبة الدولة وكرامتها, وفى الوقت نفسه تثق تماما فى حكمة قيادتها السياسية والعسكرية فى حسن التصرف بما يحقن الدماء ويحافظ على ارواح جنودنا .

كما أكد البيان ان مواجهة الارهاب فى سيناء بعد تكرار الحوادث المؤسفة اصبح فرض عين على الجميع يجب ان تتكاتف كافة المؤسسات الرسمية والأهلية لاقتلاعه من جذوره وبدء تنمية شاملة فى هذه المنطقة الغالية من تراب مصر .

وأشارت الأوقاف في بيانها إلى أنها ستتحمل دورها فى هذا الصدد من خلال توجيه دعاتها فى جميع انحاء الجمهورية الى الدعوة الى نبذ العنف والارهاب وبيان ما فى الاسلام من قيم نبيلة من خلال خطب الجمعة والدروس الدينية .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *