مؤتمر صحفى للاعلان عن انطلاق ملتقى الجمعيات والمؤسسات الاهلية “تكامل”

مؤتمر صحفى للاعلان عن انطلاق ملتقى الجمعيات والمؤسسات الاهلية “تكامل”
حاتم خاطر

كتب – علي عبد المنعم:

تشهد قاعة القبة بجامعة القاهرة الاثنين القادم المؤتمر الصحفى الذى تعقده اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر الجمعيات والمؤسسات الأهلية “تكامل” للاعلان عن انطلاق فعاليات المعرض والملتقى 29مايو تحت رعاية رئاسة الجمهورية وباشراف وتنظيم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية ومجموعة من المؤسسات الخيرية الكبرى.

واكد الدكتور هانى البنا خبير شئون المنظمات الاهلية وامين عام ملتقى “تكامل” أن المؤتمر الصحفى سوف يشارك فيه نخبة من كبار الشخصيات العامة المهتمة بالعمل الاهلى وسوف يتم خلاله الاعلان عن تفاصيل برنامج عمل الملتقى واهم قواعد تنظيم مسابقة الجمعيات الاهلية والتى ترصد لها رئاسة الجمهورية مليون جنيه جوائز لافضل عشر جمعيات اهلية فى مصر.

واشار البنا الى أن الهدف من عقد ملتقى “تكامل” ياتى فى اطار دعم جهود ونشاطات منظمات المجتمع المدنى وتذليل كافة العقبات التى تواجها فى سبيل تحقيق اهدافها ودعم التعاون بين هذه المنظمات لتعظيم سبل الاستفادة من انشطتها للمواطن المصرى.

واكد حاتم خاطر رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية أن ملتقى تكامل سوف يشهد مشاركة 1000جمعية ومؤسسة اهلية تعمل فى كافة الانشطة الاهلية من تنمية مجتمعية ورعاية الاسرة والبيئة ورعاية الفئات الخاصة وغيرها.

يذكر أن شهر يناير الماضى قد شهد بداية اعمال ملتقى الجمعيات والمؤسسات الاهلية “تكامل” بلقاء موسع للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والقائمين على الجمعيات والمؤسسات الاهلية الانشط فى مصر واوصى المجتمعون بضرورة استمرار جهود التنسيق بين الجمعيات الاهلية لصالح دعم نشاط هذه الجمعيات لخدمة المواطن المصرى واعلنت رئاسة الجمهورية فى حينها عن دعمها للمسابقة الكبرى بين الجمعيات الاهلية وتقديمها للجوائز وقميتها مليون جنيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *