جمعية رؤية القصير ترعى تنظيم “الأيدى عبر الرمال” للحفاظ على البيئة الساحلية

جمعية رؤية القصير ترعى تنظيم “الأيدى عبر الرمال” للحفاظ على البيئة الساحلية
ايادى 1

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

نظمت جمعية رؤية بمدينة القصير جنوب البحر الأحمر عمل وقفة بين شاطئ فندق راديسون و فندق مفنبيك شمال مدينة القصير تحت عنوان ” هاند كروسس ذا هاند “.

قال على سيد أحد مؤسسى جمعية رؤية القصير فى تصريح خاص للـ ” مدار ” أن هذه الحركة حركة عالمية تحارب استخدام الطاقة الغير نظيفة ” إحتراق الوقود ” التى تؤدى إلى الاحتباس الحرارى مما يرفع درجة حرارة الأرض مما أدى إلى ذوبان أجزاء كبيرة من ثلوج القطب الشمالى والجنوبى التى أدت إلى ارتفاع منسوب المياه فى البحار والمحيطات مما يهدد البيئة الساحلية بالغرق وتدعم الحركة استخدام الطاقة النظيفة.

هذا وقد تنظم هذه الحركة هذا الحدث على مستوى العالم سنوياً بحيث يقف أفراد الحركة على مستوى العالم أمام شاطئ البحر متكاتفين يدا بيداً لإيصال رسالتهم فى رفض استخدام الطاقة القذرة ودعم استخدام الطاقة النظيفة وقد تم تنظيم هذا الحدث للمرة الثانية على التوالى فى مدينة القصير فى المنطقة الساحلية التى تقع بين فندقى راديسون وموفنبيك من قبل جمعية رؤية تحت رعاية مشروع الجمعية البيئى.

وشارك فى هذه الوقفة 160 طالب وطالبة من مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية وبعض معلمين المدرسة  وأطفال حضانة بلدنا  التابعة لجمعية رؤية بمدينة القصير و فريق عمل الحضانة و تم التنظيم الحدث عن طريق السيدة ” سوزانا فال صبحى ” عضو جمعية رؤية والمسئولة عن مشروع الجمعية البيئية  بالقصير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *