“تغيير” تحمل مرسي احتطاف الجنود وتؤكد: لن ننسى دماء شهداء رفح، ونتطالب بالثأر

“تغيير” تحمل مرسي احتطاف الجنود وتؤكد: لن ننسى دماء شهداء رفح، ونتطالب بالثأر
مرسي

كتب- ياسمين حموده:

أصدرت حركة تغيير بالاسكندرية بيانا اليوم ردا على اختطاف الجنود المصريين السبعة صباح أمس في سيناء. جاءا فية يجب أن تكشف نتائج التحقيقات فى هذة الواقعة بشفافية، منتقدًا «سياسة رد الفعل الهادئ التي يتبعها الجيش تجاه العديد من الانتهاكات والإساءات التي تمارسها بعض ال تنظيمات الإرهابية المدعومة من فبل جماعة الاخوان المسلمين والتى تريد أن تنفرد بسيناء »، -حسب ماجاء بالبيان.

كما أكد البيان على أن تكرار واقعة خطف جنود من القوات المسلحة أو الشرطة بمنطقة سيناء، يمثل اعتداء صارخ على السيادة المصرية وخطر على الأمن القومى بالمنطقة.

واكد البيان على أن غياب الشفافية بشأن التحقيقات وعدم الكشف على الجناة الذين قتلوا الجنود المصريين على الحدود فى رمضان الماضى، يشجع العناصر الإرهابية على ارتكاب المزيد من الجرائم بسيناء، وذلك لأنهم تأكدوا من عدم ملاحقتهم وحمل البيان مرسى المسئوالية الكاملةعن تنامى القوى الإرهابية المتأسلمة فى سيناء وحمل ايهاب القسطاوى المتحدث الإعلامى باسم جركة تغيير بالاسكندرية الرئيس محمد مرسى شخصياً المسئولية الكاملة عن اختطاف الجنود المصريين فى سيناء ، وتردى هيبة مصر حتى على أرضها ، وتنامى القوى الإرهابية المتأسلمة ليس فى مصر وحدها وإنما على امتداد المنطقة. وشدد الفسطاوى على “اننا لن ننسى دماء شهداء رفح، ولم نكف عن المطالبة بالثار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *