بالصور : نقابة صيادلة الاسكندرية تختتم دورة الصناعة الدوائية وتكرم من حضروا بالدورة

بالصور :  نقابة صيادلة الاسكندرية تختتم دورة الصناعة الدوائية وتكرم من حضروا بالدورة
mail.google.com

كتب – سمر ياقوت:

نظمت أمس الاربعاء نقابة صيادلة الاسكندرية حفلا بمناسبة اختتام دورة الصناعة الدوائية والتى تعتبر الدورة الاولى من نوعها بالقطر المصرى بمقر النقابة الرئيسى بحضور الدكتور جمال عبد الوهاب نقيب صيادلة الاسكندرية والدكتور علاء مسعود رئيس لجنة الصناعة الدوائية بالنقابة.

وقال الدكتور جمال عبد الوهاب‘‘ نقيب صيادلة الاسكندرية ‘‘صناعة الدواء هى من صناعات الامن القومى ونريد من أبنائنا الصيادلة الذين يريدون هذا التخصص أن يؤمنوا أن على كاهلهم عبء تقدم هذا البلد فى هذه الصناعة.

مستكملاً حديثه بان مهنة الصيدلة مازالت مهنة كريمة وأن الصيدلى من خلال مهنته مازال يستطيع أن يفعل الكثير ولكن نريد قليل من الصبر وكثير من العمل.

وقال الدكتور علاء مسعود رئيس لجنة الصناعة الدوائية – أن على الصيادلة أن يعتقدوا فى أنفسهم بأهمية هذه المهنة فإن تم ذلك سيستطيعون تحقيق الكثير والكثير جدا, مشراً أن لجنة الصناعة بالنقابة تجتمع يوم الاثنين من كل اسبوع الساعة السادسة مساءا بمقر النقابة الرئيسى ويشرفنا حضوركم ومشاركتكم.

 

وجدير بالذكر بأن هذه الدورة بدأت من 20 فبراير حتى 15 مايو 2013 وتناولت محاضرات متنوعة ومتخصصة و اختتمت باختبار اجتياز الدورة ووأعطيت لمن اجتازوا الدورة شهادات تقدير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *