مسلحون مجهولون يختطفون 7 من أفراد الجيش والشرطة بالعريش

مسلحون مجهولون يختطفون 7 من أفراد الجيش والشرطة بالعريش
index

وكالات:

اختطف مسلحون مجهولون 7 أفراد من الجيش والشرطة، مساء أمس الأربعاء، في الطريق الدولي (العريش – رفح) بمحافظة شمال سيناء، وذلك أثناء عودتهم من ورديتهم المسائية بمدينة رفح.

وصرح مصدر أمني، أن مجموعة من الملثمين المسلحين المجهولين يستقلون سيارة دفع رباعي قاموا بإيقاف سيارتي أجرة قادمتين من مدينة رفح بمنطقة الوادي الأخضر على الطريق الدولي (العريش – رفح)، وقاموا باختطاف 7 من أفراد الأمن منهم 3 من أفراد الشرطة و4 من الجيش، وذلك من بين ركاب السيارتين الأجرة، اللتين كانتا في طريقهما إلى العريش، وذلك تحت تهديد الأسلحة الآلية، حيث اقتادوهم إلى منطقة غير معلومة.

وأضاف المصدر، أنه يرجح أن قيام الملثمين باختطاف رجال الأمن يأتي للضغط على الحكومة للإفراج عن عدد من السجناء من أبناء سيناء على ذمة عدد من القضايا، مؤكدًا أن أجهزة الأمن شددت من إجراءاتها لسرعة ضبط مرتكبي الواقعة، حيث قامت بإغلاق مداخل و مخارج مدينتي العريش والشيخ زويد، بجانب تشديد الإجراءات الأمنية على الطريق الدولي، وجميع الطرق الرئيسية في سيناء، وكذلك منطقة الأنفاق؛ خشية من خطفهم والدخول بهم إلى غزة.

ويشار إلى أن هناك 3 من ضباط الشرطة تم اختطافهم في سيناء في ظل أحداث الثورة، ولم يتم العثور عليهم حتى الآن، وهناك تضارب في الأقوال حول كونهم أحياء ام أموات، وهناك أقاويل تتحدث عن تواجدهم في غزة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *