بالصور.. ريبيرى وشعراوى ، والاسلام على الورق

بالصور.. ريبيرى وشعراوى ، والاسلام على الورق
شعراوى

كتب – محمد لطفى ووكالات

 

أزمة الثنائي ستيفان الشعراوي لاعب ميلان الايطالي ذو الأصول المصرية والفرنسي فرانك ريبري لاعب بايرن ميونخ الألماني، وكلاهما مسلم وحريص على إظهار ذلك بتصريحات صحفية فقط، أما في الوقع فكلاهما بعيد عن دينه.

 

وبطبيعة الحال، نحن لا نمنح أنفسنا حق شق قلوب الناس لنعرف ما بداخلها، لكننا في النهاية نُعلق على تصرفات تستفذنا كما تستفذ غيرنا دون شك.

 

الشعرواي خرج في تصريح رائع نهاية ديسمبر الماضي أكد فيه أنه لا يحتفل بأعياد الكريسماس لأنه مسلم، بالطبع التصريح أثلج صدور ملايين المسلمين حول العالم.

 

بعد أيام قليلة بدأت الفضائح الجنسية للاعب ذو الأصول المصرية، تتكشف الواحدة تلو الأخرى، فيدخل في علاقة مع فتاة، ومنها إلى الثانية ثم تُلتقط له صورا يُقبل أخرى ويظهر معها في أوضاع حميمة جدا، وأخيرا انكشفت علاقته بفتاة أفلام إباحية رغم أنه على علاقة معلنة بصديقته استر!.

 

عن أي إسلام كان يتحدث الشعراوي، إنه دين يخصه وحده، هو من يعرف قواعده ويسير عليها وفقا لأهوائه.

 

واتحفنا الفرنسي فرانك ريبري مؤخرا بالركض خوفا من إلقاء الخمر عليه أثناء احتفالات البايرن بالبوندسليغا، فاللاعب تشاجر مع زملائه لأنه مسلم لا يتناول الخمر!.

 

ريبري نفسه كان قد أقام علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر تدعى زاهية الجزائرية، قبل عدة سنوات ومازال مهددا بالحبس بسببها حتى الآن!، هل الاسلام يبيح الزنا ويمنع تناول الخمر والاحتفال بالكريسماس!!.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *