سلمى صباحى اربعة استمرار

سلمى صباحى اربعة استمرار
سلمى

كتب – محمد لطفى :

 


أمر المستشار أحمد رفعت ، رئيس نيابة العجوزة ، بإشراف المستشار أيمن البابلى ، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة ، بحبس المذيعة سلمى صباحى 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامها فى قضية نصب عبر إحدى شركات التسويق الإلكتروني.

كان عدد من المواطنين قد تقدموا ببلاغات ضد سلمى، اتهموها فيها بالنصب والاستيلاء على أموالهم عن طريق شركة تسويق إلكتروني، وقامت بتسليم نفسها إلى النيابة فور علمها بكثرة البلاغات ضدها.

وكشفت التحقيقات أن نيابة العجوزة تلقت في البداية 35 بلاغا وبلغت المبالغ التى حصلت عليها 200 ألف دولار، وبمواجهتها بالمطرب حاتم فهمى أمام النيابة ، اعترف أنه تقاضى منها مبلغ 3 آلاف دولار فقط، وليس لديه علم بباقى المبالغ التى حصلت عليها.

وبمواجهتها أمام النيابة أنكرت تقاضيها أى مبالغ مالية من المواطنين، رغم أن المطرب حاتم فهمى أكد أمام النيابة فى مواجهتها أنها تقاضت مئات الآلاف من الدولارات من 35 مواطنا بزعم توظيفها.

وكشفت التحقيقات أن الشركة التى زعمت المذيعة لضحاياها أنها تستوظف أموالهم فيها، هى شركة وهمية ولا يوجد لها أى أساس ، وأنها استدرجت المواطنين للاستيلاء على أموالهم ، ووجهت إليها النيابة تهمتى توظيف الأموال والنصب ، وسوف تعرض غدًا على محكمة جنح العجوزة ، للنظر فى تجديد حبسها

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *