الجماعة الإسلامية بالمنيا تعلن عن حملة ‘‘ تجرد ‘‘ لدعم شرعية الرئيس

الجماعة الإسلامية بالمنيا تعلن عن حملة ‘‘ تجرد ‘‘ لدعم شرعية الرئيس
images

المنيا – زينب مطاوع:

أكدت الجماعة الإسلامية بالمنيا فى بيان عاجل لها أنه سيت إطلاق حملة “تجرد” التي دعا إليها الشيخ عاصم عبد الماجد رئيس هيئة الأنصار والقيادي بالجماعة الإسلامية لتأييد شرعية الرئيس محمد مرسي ومواجهة حملة تمرد.

و أكدت الجماعة الإسلامية على أنن الفكرة المطروحة هي فكرة صحيحة تدعم الشرعية وتحترم رأي المواطنين في إعطاء الرئيس مرسي الفرصة كاملة لاستكمال مدة ولايته , والجماعة الإسلامية تدرس فكرة “تجرد” وسيصدر بياناً بعد قليل بهذا الشأن.

من ناحية أخرى نفى خالد الشريف المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية ما تردد على لسانه” تبرأ الجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية من حملة تجرد ” مؤكدا أنها فكرة تخضع للدراسة والمشورة مهيبا بوسائل الإعلام توخي الدقة.

التعليقات

  1. لابد من مواجهة تلك القلة من المخربين و أعداء الشرعية و أنصار النصاري الذين يبغونها عوجاً و لا يرضيهم أبداً أن ينجح التيار الإسلامى الذي إختاره الشعب . و للعلم أولئك القوم لهم من يؤيدهم من الناس المغرر بهم ولن يخرس أولئك الفجرة إلا إنجاز فتح إقتصادى كبير يخرس ألسنتهم و يكبل أفواههم و عقولهم المسمومةو يجعل مؤيديهم ينفروا منهم و يعزلونهم بالتدريج و تُفضح خطتهم الفاشلةو رغبتهم المسمومة فى التسلط على الشعب المصري و مقدراته و إعادة نسج خيوط النظام الحقير البائد ، فسحقاً لعبدة المال و كان الله فى عون الشرعية و المصريين الشرفاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *