إيداع المتهم بطعن القيادى الاخوانى بمستشفى الأمراض العقلية بالمعمورة

إيداع المتهم بطعن القيادى الاخوانى بمستشفى الأمراض العقلية بالمعمورة
images

كتب – سمر ياقوت :

قرر المستشار أسامة عبد الرؤوف إيداع المتهم بطعن القيادى الاخوانى أحمدعبد الرحمن حمزة القيادى مصطفى محمد مصطفى لمستشفى الأمراض العقلية بالمعمورة وتحت الملاحظة كما امر بتجديد حبسه 15 يوم على ذمة التحقيقات.

وكما طالب المستشار حسام الصياد رئيس نيابة المنتزة أول بفحص روشتات التى قدمها ذو المتهم وأهليتة والذى ثبت من التحقيقات أن الجانى عاطلا وكان قد ذهب لمقر حزب الحرية والعدالة فى الدائرة وطلب منهم وظيفة إلا أنه تم نهره وطرده على حسب رواية شقيقه.

يأتى هذا فى الوقت الذى كما قررت النيابة العامة ندب لجنة ثلاثية من أطباء المستشفى للكشف عليه لبيان حالته النفسية والعصبية، وعما إذا كان يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية أو عقلية.

وكان مصطفى محمد، وكيل لجنة الصناعة والطاقة بمجلس الشعب المنحل والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين، قد تعرض لمحاولة قتل حيث قام شخص مجهول بطعنه بمطواة فى ظهره عقب نزوله من سيارته أسفل مقر حزب الحرية والعدالة بشارع البكباشى العيسوى بمنطقة سيدى بشر منذ ثلاثة أيام و يأتى هذا فى الوقت الذى أعدت فية جماعة الأخوان المسلمين فى سرية تامة خطة لتأمين منازلهم وأسرهم خاصة فى الأماكن التى توجد فيها المقرات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *