محافظ الدقهلية : يشيد بجهود الإدارة العامة لشرطة التموين بالدقهلية

محافظ الدقهلية : يشيد بجهود الإدارة العامة لشرطة التموين بالدقهلية
images

المنصورة – محمد الشيخ:

أشاد اللواء أ.ح مهندس/ صلاح الدين المعداوى – محافظ الدقهلية بجهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية ودورها البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات و عملها على ضبط أي حالات تلاعب في وصول الدعم لمستحقيه.

وقد أسفرت جهود الإدارة إعتباراً من 1/4/2013 حتى الآن من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات شملت الأتي:

-في مجال السلع المدعمة ( السولار – البنزين ) تم ضبط ( 1002600) لتر شملت قضايا ( بيع أزيد – بيع بالسوق السوداء)هذا إلى جانب ضبط ( 2 طن- 53 شيكارة دقيق مدعم ) دقيق بلدي مدعم بقصد إعادة بيعها في السوق السوداء , بالإضافة إلى ضبط عدد (30) اسطوانة بوتاجاز لبيعها في السوق السوداء.

-في مجال الغش التجاري :- تم ضبط سائق بمركز منية النصر بحوزته عدد (7) طن أرز أبيض معبأ بشكائر غير مدون عليها أي بيانات وغير مصحوبة بأي مستند يفيد مشروعية حيازتها كما تم ضبط سائق بمركز دكرنس و ذلك لحيازته عدد ( 6) براميل معبأة ( بذرة القطن) غير مدون عليها أي بيانات و غير صالحة للاستهلاك الآدمي , ومن ناحيةٍ أخــرى تم ضبط المسئول عن شركة دهانات و بحوزته عـــدد ( 1154) عبوة دهانات مختلفة الأنواع و جميعها منتهية الصلاحية.

-في مجال الأدوية :- تم ضبط سائق من مركز طنطا محافظة الغربية و بحوزته عدد ( 119) صنف أدوية مختلفة الأنواع و بفحصها بمعرفة السادة مفتشي الصيدليات تبين أن عبوات الأدوية منتهية الصلاحية.

تم التحفظ على جميع المضبوطات ووجه المحافظ بالى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط و إحالة جميع القضايا إلى النيابة العامة لإعمال شئونها مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الجهود من أجل انضباط الأسواق وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة البترولية باعتبارها قضية قومية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *