“الديب”: الوطن من الجرائد الصفراء وحوار مبارك مفبرك‎

“الديب”: الوطن من الجرائد الصفراء وحوار مبارك مفبرك‎
mixmedia-05121242Kn7P7

كتب – حنان جبران:

نفى المحامى فريد الديب -محامى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك- ما نشر في جريدة الوطن بأنها أجرت حوارا صحفيا مع الرئيس المخلوع مبارك على متن الطائرة الهليكوباترا، التي كانت تقله أمس إلى مقر أكاديمية الشرطة لحضور أولى جلسات إعادة محاكمته في قضية القرن.

وأكد الديب بان ما تم نشره أمس بجريدة الوطن “بعنوان الوطن تخترق الحصار الحديدي وتحصل على أول تصريحات من مبارك عقب تنحيه ..مبارك زعلان على مستوى استقبال مرسى بالخارج ” كلام مفبرك.

وأوضح بان الصور التي تم نشرها مع الخبر في الصفحة الأولى للجريدة هي صور مفبركة تم تركيبها من قبل فني صور، وان المقال عبارة عن “كلام فارغ، وان الحوار، الذى أجراه الصحفي ما هو إلا تصريحات سبق، وصرح بها أثناء حواراته التلفزيونية عن مبارك، وأخباره وعما يفعل مبارك, وتم إعادة صياغتها مرة ثانية.

وأشار الديب بأنه أرسل رسالة إلى مبارك داخل السجن، ونفى له إجراء أية حوارات، مشيرا بان أكبر دليل على التزوير هو عدم وجود مبارك بصحبة المحرر في الصورة المنشورة بالجريدة , وان هذه الطائرة من الممكن ألا تكون الطائرة التي كانت تقل مبارك، ولكن طائرة رش مبيدات ويسال عن هذه الجريمة وزير الداخلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *