ماهر : المعاملة سيئة جدا بسحن العقرب ونحن أصبحنا أعداء النظام

ماهر : المعاملة سيئة جدا بسحن العقرب ونحن أصبحنا أعداء النظام
احمد ماهر

كتب- ياسمين حموده:

قرر المستشار طلعت عبد الله النائب العام، إخلاء سبيل أحمد ماهر منسق حركة 6 ابرايل علي ذمة التحقيقات التى تباشره معه النيابة العامة في القضية المتهم فيها بمقاومة السلطات وإهانة رجال الضبط القضائي “الشرطة” والتجمهر وتعطيل حركة المرور، وذلك على خلفية المظاهرات التي جرت أمام منزل وزير الداخلية أواخر شهر مارس الماضي .

ومن جانبة أكد المستشار محمد غراب المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، أن القضية المتهم فيها الناشط السياسي أحمد ماهر المنسق العام ومؤسس حركة شباب 6 أبريل، بسب وإهانة وزير الداخلية محمد إبراهيم – لا تزال رهن التحقيق وأنه لم يصدر فيها القرار بالتصرف حتى الآن نظرا لكون التحقيقات مستمرة نافيا صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من صدور أمر بإحالة ماهر وآخرين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح.

ومن جانبة صرح المهندس أحمد ماهر لبرنامج ’’ هنا العاصمة ’’ علي شاشة قناه سي بي سي إن الوضع داخل سجن العقرب لم يختلف عن قبل الثورة، وأن السجن انفرادي تام، وهي نفس الأماكن التي حُبس فيها الجهاديون وتنظيم القاعدة.

وأضاف «ماهر» عقب خروجه من السجن،اليوم السبت، أن المعاملة سيئة جدًا داخل السجن، وأن هناك العشرات من النشطاء مازالوا محبوسين داخل سجن العقرب لايعلم أحد عنهم شئ .

وقال ماهر أننا أصبحنا الآن أعداء النظام الحالي لاننا النظام بدء يستهدف النشطاء السياسيين، لأنه يخاف منهم ويعرف أنهم وقود الثورة فى الشارع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *