عصام سلطان : قانون “السلطة القضائية” موجود فى مجلس الشورى ولا يستطيع أحد أن يضغط علينا‎

عصام سلطان : قانون “السلطة القضائية” موجود فى مجلس الشورى ولا يستطيع أحد أن يضغط علينا‎
ccc

كتب – حنان جبران:

قال المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، اليوم السبت، إن هناك انعدامًا حول الرؤية السياسية والاقتصادية لمصر، وأضاف أن حزب الوسط غير متحالف مع الإخوان وأن هذه الفكرة موجودة لدى الآخرين مما خسروا رصيدهم فى الشارع السياسي.

وأضاف سلطان فى حوار للجزيرة مباشر مصر اليوم السبت، أن فكرة أن قاضيًا ضد القانون أو فوق القانون هذا أمر غير مقبول، وقال “أنا أقف ضد بعض الشخصيات التى ترى نفسها فوق القانون”، وطالب سلطان برفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند، مضيفا “لقد قدمت للنيابة ما يثبت أن المستشار الزند ارتكب عددًا من الجرائم، منها استغلال نفوذ واستيلاء على أراضي الدولة وهو رافض الذهاب للنيابة العامة ليتم التحقيق معه”.

وأشار سلطان قائلا كذلك المستشار عبد المجيد محمود قدمت ما يثبت أنه حصل على أموال خارج القضاء.

وأعرب سلطان عن أسفه لتغيير مواقف بعض المستشارين قائلا “يؤسفنى أن كثيرًا من رموز استقلال القضاء لما قربنا من المراكز القضائية التى تمسهم وتمس أبناءهم مثل طارق البشرى وحسام الغرياني يرفضون قانون السلطة القضائية فوجئت وفزعت أن طارق البشرى قال إن عبدالمجيد محمود أفضل نائب عام خلال الخمسين عامًا”.

وأوضح سلطان أن قانون السلطة القضائية موجود فى مجلس الشورى ولا يستطيع أحد أن يضغط علينا وعلى أعضاء مجلس الشورى بأننا نسحب القانون الكلام دا كان زمان أيام مبارك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *