وصفات طبيعية لتطويل الشعر بصورة هائلة

وصفات طبيعية لتطويل الشعر بصورة هائلة
تطويل الشعر

المدار:

خلطة تطويل الشعر 1

هى خلطة تطويل الشعر تساعد على نمو الشعر بصورة طبيعية وتخلصه من معوقات النمو وتمده بما يحتاجه من العناصر الازمة للنمو وهى عبارة عن

بيضة مخفوقة جيدا + ملعقتين زيت زيتون + ملعقتين زيت جوز هند + ملعقة كبيرة عسل اخلطى المكونات جيدا و ضعيها على شعرك لمدة 15 دقيقة اشطفى شعرك جيدا ثم ضيفى (خل التفاح ملعقتين على لتر مياه) لتحصلى على بريق و لمعان رائع الخطوة الاخيرة اغسلى شعرك بشامبو طبيعى.

خلطة تطويل الشعر بسرعة 2

تساعد على تطويل الشعر بسرعة عبارة عن ثمرة افوكادو تامة النضج+ صفار بيضة + 2 ملعقة زيت زيتون تخلط المكونات جيدا و توضع على الشعرلمدة 15 دقيقة مع ارتداء كاب حمام.

خلطة تطويل الشعر 3

زيت الخروع لا غنى عنه لتطويل الشعر لانه من خصائصه النفاذ الى بوصيلات الشعر و تغذيتها احرصى على عمل حمام زيت الخروع مع ربط فوطة دافئة حول شعرك يمكن ان تضيفى بيضة مخفوقة لزيادة الفاعلية.

خلطة تطويل الشعر  4

خلطة رائعة لتطويل الشعرعبارة عن 3 قطرات زيت لوز + موزة تامة النضج ضعى الخليط على شعرك مع المساج اتركيه من 20 الى 30 دقيقة. ابتعدت فى الخلطات عن الثوم بسبب رائحته كما يمكن استخدام خلطات لتطويل الشعر من زيت الجوزهند زيت السمسم واى زيت من الزيوت النباتية الاخرى لانها تغذى الشعر و تكسبه نعومة و كثافة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *