وقفة جديدة بعنوان كفا تعنت واستعلاء لأسرة الشهيد كريم اسعد‎

وقفة جديدة بعنوان كفا تعنت واستعلاء لأسرة الشهيد كريم اسعد‎
23

كتب –  هاجر محمد:

ستقوم أسرة كريم أسعد بتدشين وقفة جديدة بعنوان كفا تعنت واستعلاء على الحق، للمرة الثانية على التوالي  يوم الخميس القادم 16 مايو امام السفارة البريطانية بالقاهرة  للمطالبة بحق اسرة الشهيد الطبيب كريم اسعد في فتح ملف القضية وذلك بعد آخر التطورات التي ظهرت  وذلك بعد آخر التطورات التي ظهرت بعد ان قررت المحكمة العليا فى بريطانيا إعادة فتح التحقيق مرة أخرى من جديد وتعتبر تلك من ولى  خطوات النصر فى القضية.

وقد قامت الحملة باصدار هذا البيان كأخر بيان لها: (بعد اكثر من عام ونصف من إغتيال شهيد العلم و العنصرية الدكتور كريم أسعد في انجلترا ، و فى ظل تنظيم العديد من الوقفات الاحتجاجيه والاجرائات التصعيدية السلميه بدأت اول خطوات الانتصار في القضية .

بعد ان كان انتهى الحكم الاول فى القضية الى ان الوفاة كانت اثر حادث ، إستطاع مكتب المحاماة أن يكسب القضية و قررت المحكمة العليا فى بريطانيا إعادة فتح التحقيقات من البداية مرة اخرى.

الحمد لله على هذا النجاح الذى تحقق بفضل الله سبحانه و تعالى ثم وقوف جميع المصرييين، ونحن مستمرين و لن نيأس الى حين الإعتراف بالجريمة من قبل الأعداء .                                                           

الجدير بالذكر أن تقرير النشريح الصادر من المستشفى الجامعى البريطانى أثبت وجود أثار خنق و وجود نزيف بمناطق متعددة من الجسد  و أثار أخرى تؤكد حدوث ضرب أفضى الى موت .

أيضا آخر نتائج تحقيقات البوليس المحلى البريطاني أقر بوجود حمض نووي “DNA” لشص غريب فى موقع  الجريمة  مما يؤكد وجود شبهة جنائية  , بالرغم من ذاك لا يزال هناك تعنت متعمد سواء فى تحديد مواعيد الجلسات أو فى تسليم باقى المستندات و الصور الخاصة بالتشريح لشركة المحاماة المعينة من قبل الأسرة مع العلم أنه كان يجب تسليم هذه المستندات منذ أكثر من عام) . 

وسيشارك في الوقفة: حزب الدستور ,  حزب التجمع , التيار الشعبى  , حركة شباب 6 إبريل , اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بالاسكندرية , حركة فكرة  , المجلس الوطنى , حركة إمسك فلول  , ائتلاف جبهة الصمود , جبهة أنا مصرى المستقلة , حركة ثورة الغضب المصرية الثانية , اللجنة القومية للدفاع عن المظلومين , حكومة الظل ,  التيار الشعبى المصرى , اتحاد الثورة المصرية , اتحاد ثوار الاسكندرية ,وابطال محمد محمود , و جارى الاتفاق مع عدد من الكيانات السياسية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *