نشوب حريق ضخم بكافتريا الصيادين بالشلاتين جنوب البحر الأحمر

نشوب حريق ضخم بكافتريا الصيادين بالشلاتين  جنوب البحر الأحمر
500

البحر الأحمر– مصطفى بديع :

شب منذ قليل حريق ضخم بقرية الصيادين بمدينة الشلاتين جنوب البحر الأحمر و فور هذا أنتقلت قوات الحماية المدنية بالمدينة لمحاولة السيطرة على الحريق الذى شب فى ساعة متأخرة من الليل فتمكنت من السيطرة على الحريق .

تلقى الرائد حسين مرتضى حيدر نائب مأمور قسم شرطة الشلاتين إخطاراً من أهالى قرية الصيادين يفيد نشوب حريق بكافتريا  بقرية الصيادين  مما يهدد بإحراق منازل بالقرية كون منازل المدينة مبنية من الخشب.

وعلى الفور أبلغ نائب مأمور قسم شرطة الشلاتين قوات الدفاع المدنى  بالحريق حيث انتقلت على الفور سيارات الدفاع المدنى لمكان الحريق وتم الدفع بسيارة إسعاف تحسباً لوجود مصابين كما أنتقلت القيادات الأمنية لماكن الحريق النقيب أحمد محمد يحيى رئيس وحدة مباحث القسم و النقيب كمال محمد كمال من وحدة مباحث القسم .

حيث صرح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر أنه حوالى الساعة الواحدة والنصف صباحاً شب حريق بكافتيريا بقرية الصيادين بمدينة الشلاتين وتم السيطرة على الحريق عن طريق قوات الدفاع المدنى حيث أسفر الحريق إتلاف ثلاجة حفظ أسماك و لا توجد أى خسائر فى الأرواح و لم يتم معرفة أسباب الحريق والتى تقوم بتحديده الجهات المختصة فى الساعات المقبلة من اليوم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *