الاهالى يصرخون بسبب فوضى المرفق الداخلى بالاسماعيلية

الاهالى يصرخون بسبب فوضى المرفق الداخلى بالاسماعيلية
index

الاسماعيلية – مصطفى دياب:

و كأن الثورة لم تحدث و كأننا لسنا بشر حيث لا تتوافر سيارات المرفق الداخلى بالاسماعيلية الا فى اماكن قليلة جدا مما يؤدى الى الازدحام و ارتفاع الاجرة و التحرش بالفتيات و تأخير الموظفين عن عملهم.

حيث يقول اسامة فريد موظف ان المرفق سيارات المرفق الداخلى غير متواجدة بين محافظة الاسماعيلية و مدينة ابوصوير و قد تسبب هذا فى كثرة الازدحام على السيارات الاجرة مما يتسبب فى تأخير الموظفين عن العمل و اضاف ان السائقين استغلوا الازدحام الشديد فى رفع الاجرة حيث اصبحت جنيه و نصف بدلا من جنيه مما يؤثر على المرتبات حيث اننا يوميا فى نذهب الى الشغل.

بينما اضاف محمود سامى موظف ان المرفق الداخلى غير متواجد بين محافظة الاسماعيلية و مركز التل الكبير و هذا يتسبب فى تأخير الموظفين عند ذهابهم للعمل و اضاف انه على خلاف مع رئيسه فى العمل يوميا بسبب التأخير و اشار انه من 10 سنوات كانت سيارات المرفق الداخلى متواجدة بين جميع مدن الاسماعيلية و لكن الان لا تتواجد غير بمدينة الاسماعيلية فقط و ليست فى باقى المدن و المراكز و قال اتمنى ان تعود سيارات المرفق الداخلى لانها ستحل العديد من المشاكل.

بينما عاطف احمد مزارع قال ان غياب سيارات المرفق الداخلى بين مدن و قرى الاسماعيلية تسببت فى كثير من المشاكل حيث ازدادت سيارات الاجرة بشكل ملحوظ و اصبحت مكان امن للتحرش بالفتيات و تجارة المخدرات و اضاف انه لديه ثلاث بنات و ولد و لا بترك بناته ان يذهبو الى اى مكان بمفردهم لانه يخشى عليهم من السائقين.

بينما قال وائل حسين مدرس ان سيارات المرفق الداخلى غير متواجدة بمدينة المستقبل رغم انها ذو كثافة سكانية عالية و يوجد بها عدد كبير من الموظفين مما تسبب فى قيام سائقين الميكروباص فى رفع الاجرة و تسال وائل قائلا لماذا لا تغطى سيارات المرفق الداخلى مراكز الاسماعيلية كمما يحدث فى بعض محافظات مصر اليست الاسماعيلية مثل باقى محافظات مصر ام ان شعب الاسماعيلية ليس بشر و يتعامل معاملة الحيونات.

بينما عن مركز القنطرة قال سعد شعبان بائع ملابس ان القنطرة تعانى من قلة اتوبيسلات المرفق و هذا ما يتسبب فى كثرة الازدحام فى السايرات الاجرة و لا نعرف كيف ننقل البضاعة الى المحلات.

و من جانبه اكد على عكاشة مدير المرفق الداخلى بالاسماعيلية ان اسباب عدم تغطية سيارات المرفق الداخلى مراكز الاسماعيلية بسبب قلة السيارات حيث يتواجد بالمحطة ككل 25 اتوبيس فقط.

كما تسببت ازمة السولار فى عدم تغطية سيارات المرفق الداخلى لمراكز الاسماعيلية حيث تعطل الكثير من السيارات امام محطات البنزين و قد طلبنا وتقدمنا بمذكرات الى محاظ الاسماعيلية لزيادة سيارات النقل الداخلى لتغطية مركز و مدينة التل الكبير و مدينة القنطرة و لكن لا حياة لمن تنادى و نحاول الان على قدر كبير ان نقوم بتشغيل السيارات المتواجدة داخل المدينة لتغطية طلاب الجانعات و المدارس .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *