محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس حزب النور لمناقشة قضايا المواطنين‎

محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس حزب النور لمناقشة قضايا المواطنين‎
15201310154654

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

ألتقى محافظ البحر الأحمر اللواء محمد كامل و سكرتير عام المحافظ اللواء سعد الدين أمين و النائب أحمد عبد المبدئ عضو مجلس الشورى عن حزب النور و عدد من قيادات حزب النور و الجبهة بالمحافظة بمقر ديوان عام محافظة البحر الأحمر و ذلك لمناقشة بعض القضايا التى تهم المحافظة.

فعقب اللقاء قال النائب أحمد عبد المبدئ أن هذا اللقاء لقاء تعارف و تواصل بين حزب النور و قيادات المحافظة للتعرف على مشاكل المحافظة و التعرف كذلك على الإيجابيات و أضاف النائب أن الدكتور يونس مخيون سوف يواصل زياراته للمحافظة.

و أضاف النائب قام رئيس حزب النور بزيارة اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر و تم النقاش على التأمين و التضييق على مداخل و مخارج المحافظة لأن محافظة البحر الأحمر محافظة ساحلية تتمتع بإمكانيات عالية ، كما قام الدكتور محفوظ عميد كلية التربية بزيارة رئيس الحزب بالفندق المقيم فيه لدعمه للحزب فى بناء جامعة البحر الأحمر فوعد الدكتور يونس مخيون بمقابلة قريبة لرئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل لدعم و بناء جامعة المحافظة.

جدير بالذكر كان الدكتور يونس مخيون، وصل أمس الخميس، إلى مدينة الغردقة، وعقد مؤتمرا صحفيا أكد فيه أن سبب زيارته للمحافظة، يرجع للتواصل مع قاعدة الحزب، والترابط بين قياداته، وعرض مشاكل كل محافظة للتعرف على نوعيتها حتى يكون الحزب على دراية بمشاكل المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *