الأحرار الدستوريين: مصر تقع تحت الاحتلال وشباب الثورة يتفرقون

الأحرار الدستوريين: مصر تقع تحت الاحتلال وشباب الثورة يتفرقون
الاحرار الدستوريون

كتب- سمر عز:

صرح السيد محمد يكن، الأمين العام لحزب الأحرار الدستوريين الجديد أن مصر الأن تقع تحت احتلال من نوع جديد، يوطن أعضاءه بجميع مواقع الدولة للسيطرة عليها، وأن الشباب العظيم الذي قام بثورة 25 يناير يتفرقون، وقال في ختام أعمال مؤتمر اشهار الحزب أن من أهم مبادئ الحزب هي التمسك بمدنية الدولة المصرية، وبحرية المواطن لكونهما هما الدعامة الأساسية لبناء أمة قوية، وأن التحول الديمقراطي الحقيقي هو الذي يستند على سيادة القانون وعلى حرية القضاء .

واشار الي  ان العدالة الاجتماعية لن تتحقق إلا بتحقيق الاستقلال التام للقضاء المصري والقضاء على الفساد الإداري فى الدولة وتفعيل دور الجهات الرقابية عليه.

وقال نائب رئيس الحزب مجدي عفيفي أن من أهم اهداف الحزب أربعة نقاط، هي التنمية الاقتصادية لتحقيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، والاهتمام بالتعليم، وإعادة هيكلة التخطيط العمراني والخريطة السكانية لمصر للقضاء على العشوائيات، والاهتمام بالصناعة والتجارة الداخلية والخارجية، وسيسعى الحزب بكوادره وشبابه للعمل على تحقيق هذه الأهداف، وانتقض عفيفي التعديل الوزاري الأخير وقال أنه ليس على قدر المسئولية ولن يأتي بما ينفع المواطن والاقتصاد المصري ، بل هو يعكس الاصرار على أخونة الدولة.

كما أكد محمد المنصوري، رئيس الحزب، أن الحزب يضع على قمة أولوياته الاهتمام بالمرأة والطفل لمواجهة الهجوم الشرس الذي يتم شنه عليهما من قبل والتيارات الإسلامية قائلا: لن نسكت على النيل من المرأة والطفل المصري أبداً. وقال أن الحزب سيسير خلف الرئيس عندما يحقق وعوده بتحقيق العدل الاجتماعي والتنمية الاقتصادية وسيعارضه أشد معارضة عندما يحيد عن هذه الوعود.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *