محاولة إغتيال قيادى إخوانى على يد مريض نفسي .. والإخوان تطالب الأمن بالقضاء على البلطجية

محاولة إغتيال قيادى إخوانى على يد مريض نفسي  .. والإخوان تطالب الأمن بالقضاء على البلطجية
الاخوان-المسلمين

كتب- سمر ياقوت :

تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الاسكندرية من القاء القبض على عاطل، يعاني مرض نفسي، طعن مصطفى محمد مصطفى، عضو مجلس شعب سابق عن حزب الحرية والعدالة في دائرة أول المنتزة.

وكان اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية قد تلقى بلاغا أمس بإصابة عضو مجلس شعب سابق عن حزب الحرية والعدالة مصطفى محمد مصطفى بطعنة في ظهره.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث موسع وأسفرت جهوده عن تحديد المتهم وضبطه وتبين أنه يدعى أحمد عبدالرحمن محمد حمزة “35 سنة” حاصل على بكالوريوس تجارة ولا يعمل ومقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة , وضبط بحوزته السكين المستخدم في الحادث ومستندات تفيد سابقة علاجه نفسيا بإحدى المستشفيات.

وتم نقل عضو مجلس الشعب في حالة جيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم المذكور وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جانب أخر اوضح ” أنس القاضى “المتحدث الرسمى لجماعة الأخوان المسلمين بالأسكندرية بأن الذي حاول قتل القيادي مصطفى محمد مصطفى سواء كانت جهات سياسية معينة أم أنه حادث جنائى عارض ،خاصة وأن هذا الشخص قد تردد على المنطقة للسؤال عن البرلمانى السابق فى محاولة لتتبع تحركاته. مطالبا الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن ملابسات الحادث، كما طالب القوي السياسية في الإسكندرية برفع العنف عن الشارع معتبرا الخاسر الوحيد في أحداث العنف التي تمر بها البلاد هو الوطن وليس أحد غيره.

وأشار “القاضي ” إلى أن النائب مصطفي محمد مصطفي من الشخصيات السياسية المشهورة فهو عضو مجلس شعب لثلاث دورات علي التوالي، وحاصل علي أعلي نسبة تصويت بمجلس الشعب الأخير تعدت الـ 250 ألف صوت.

من جانبه قرر أسامة عبد الرؤوف المحامى العام لنيابات شرق الأسكندرية الكلية نقل حسام الصياد رئيس نيابة أول المنتزه للمستشفى الميرى لأخذ أقوال مصطفى محمد النائب السابق عن جماعة الأخوان المسلمين بعد طعنة من مجهول.

وامر رئيس نيابة أول المنتزة بحبس أحمد عبد الرحمن محمد حمزة 35 عاما بكالريوس تجارة مقيم بمنطقة الرأس السوداء شرق الأسكندرية أربع أيام على ذمة التحقيق بعد ما وجهت له تهم الشروع فى القتل وحيازة سلاح بدون ترخيص وتعاطى مخدرات ,وذلك بعد أن تمكنت مباحث الإسكندرية برئاسة العميد شريف عبد الحميد،بإلقاء القبض على المتهم الذى حاول قتل النائب الإخوانى السابق مصطفى محمد مصطفى وذلك بطعنه “بمطواة” حادة أمام مقر حزب الحرية والعدالة والذى أدى لإصابته إصابة خطيرة .

بطعنه نافذة فى الظهر وتجرى المباحث التحريات اللازمة لكشف هوية المتهم واسباب محاولة قتل القيادى الاخوانى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *