الطلاب يقتحمون كلية الإعلام بالجامعة المفتوحة

الطلاب يقتحمون كلية الإعلام بالجامعة المفتوحة
635020551053693672_________________

وكالات:

اقتحم العشرات من طلاب كلية الإعلام بمركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، صباح الجمعة، أبواب كلية الإعلام، بسبب إغلاق أبواب الكلية للأسبوع الرابع على التوالي، وعدم حضور الأساتذة المحاضرات، بالإضافة إلى تعليق الدراسة بسبب مشكلات مادية بين أعضاء هيئة التدريس والمركز.

ووقعت بعض المشادات الكلامية بين طلاب «التعليم المفتوح» وأفراد أمن الكلية، مما دفع الطلاب إلى الامتناع عن الانصراف إلا بعد مقابلة رئيس الجامعة.

وحضر مدير أمن الجامعة لمقر كلية الإعلام، مطالبًا الطلاب بتكوين وفد منهم يضم 5 طلاب لمقابلة رئيس الجامعة في أي وقت يحددوه، إلا أن الطلاب رفضوا هذه المبادرة بحجة أنهم جلسوا أكثر من مرة مع رئيس الجامعة، الدكتور حسام كامل، ولم يحدث شيء.

وسينطلق الطلاب في مسيرة تطوف أرجاء الجامعة، الساعة 1 ظهر الجمعة، من أمام كلية الإعلام، اعتراضًا على تعليق الدراسة وللمطالبة بتحسين أوضاعهم.

التعليقات

  1. من الظلم ان يدفع الطالب ثمن الخلاف بين الاساتذه و الاداره
    فنحن كطلبه لا نريد الا تكمله تعليمنا بطريقه متحضره و اخص طلبه التعليم المفتوح لان لهم خصائص معينه تميزهم عن التعليم النظامي فلديهم الرغبه الاكيده للحصول علي مؤهل كما يبزلون مجهود شاق في تحصيل المواد الدراسيه لذا من الواجب علي اداره الجامعه و الاساتذه مساعدتهم و التسهيل عليهم في هذا الشان لذلك ادعوا للتكامل بعضنا البعض اداره و اساتذه و طلاب لفائده وطن بالكامل …………. شكرا
    طالب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *