الأوقاف تندد بالممارسات الإرهابية الإسرائيلية ضد الأقصى ومفتى فلسطين

الأوقاف تندد بالممارسات الإرهابية الإسرائيلية ضد الأقصى ومفتى فلسطين
حرم المسجد الاقصى في القدس وتحديدا شمال المسجد

كتب- علي عبد المنعم:

أكدت وزارة الأوقاف المصرية أنها بقيادتها الدينية وعلمائها ودعاتها ينددون بالممارسات الإرهابية للكيان الصهيونى ضد المسجد الأقصى المبارك وضد الشعب الفلسطينى الشقيق  وترفض الإهانة التى تعرض لها فضيلة مفتى فلسطين .

وشددت الأوقاف في بيان لها على أن الوقت لم يعد يحتمل التأخير والموقف لا يحتمل التباطؤ فى مواجهة الإعتداءات المتكررة لمقدساتنا وثوابتنا الدينية وإهانة اشقاء لنا يعانون من قهر مغتصب ظالم ، يسعى بكل قوة لاستلاب ارضهم والتعدى على حقوقهم المشروعة .

وطالبت وزارة الأوقاف الأمة الإسلامية بحكامها وشعوبها العودة من جديد إلى اعتبار الحق الفلسطينى فى أرضه هو المشروع القومى للعالم الإسلامى لابد أن ننسى من أجله خلافاتنا إن وجدت ، لنوحد صفوفنا وكلمتنا فى مواجهة عدو لا تردعه إلا القوة ،وقوتنا الحقيقية فى وحدتنا .

كما دعت وزارة الأوقاف الفصائل الفلسطينية إلى تناسى الصراعات السياسية والحزبية والإلتفاف حول قضيتهم الأساسية وعدوهم المشترك لاسترداد كرامتهم وحقوقهم وإقامة دولتهم الموحدة على أرضهم التاريخية وعاصمتها القدس الشريف .

وأدانت الأوقاف الإعتداء الإسرائيلى على الأراضى السورية،مشيدة في الوقت نفسه بالموقف المصرى فى إستدعاء السفير الإسرائيلى وإبلاغه برفض مصر لهذه الإعتداءات الوحشية وفى الوقت نفسه نرفض المجازر التى يرتكبها النظام السورى فى حق شعبه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *