بالصور .. 6 إبريل بالإسكندرية تحشد ليوم 29 مايو برسم جرافيتى

بالصور .. 6 إبريل بالإسكندرية تحشد ليوم 29 مايو برسم جرافيتى
182367_10200507515342966_1292888747_n

كتب- ياسمين حموده:

أطلق أعضاء حركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية ،اليوم الخميس ، ثانى فعاليات حملة ” الاختيار الثورى ” ، فى إطار الدعوة لاستكمال مطالب وأهداف الثورة ، من خلال رسم ”جرافيتى”.

وقام أعضاء الحركة برسم جرافيتى فى مناطق فيكتوريا ولوران وجليم ورشدى ، تضمن عبارات ” 29 مايو ..إنزل .. شارك .. بلدك محتاجالك ؛’’ مفيش تغيير انزل ’’.

ودعا النشطاء للحشد يوم 29 من مايو الجاري ،من أجل النزول للتظاهر السلمي ضد نظام جماعة الإخوان المسلمين ، والمطالبة بالقصاص العادل للشهداء.

فيما ركزت الحملة على المطالب الرئيسية التى قامت الثورة من أجلها من عيش ، حرية ، عدالة إجتماعية ” من خلال تسليط الضوء على أزمات المواطن البسيط مثل أزمات ” اسطوانات الغاز ، والخبز ،و السكن ، والصرف الصحي ، والمرور ، وغيرها من المطالب التى أكدوا عليها منذ أكثر من عامين.

وقال محمود الخطيب، المتحدث الإعلامي لحركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية ، أن الرئيس محمد مرسي لم ينفذ أيا من وعوده التى تعهد بها قبل توليه الرئاسة ، بحل مشكلات المرور و الأمن و الوقود و الخبز و النظافة فضلا عن تعهده بالعمل على تحقيق القصاص العادل من قتله شهداء الثورة.

وأكد على مواصلة شباب الحركة للعمل السياسي والثورى ضد ممارسات النظام الحالى ، قائلا ” إن الثورة لم تغير إلا وجه النظام البائد ، مما يستوجب الاستمرار لحين تحقيق مطالب الثورة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *