القبض على المطرب “حاتم فهمي” بتهمة النصب عبر شركة وهمية للتسويق الإلكتروني‎

القبض على المطرب “حاتم فهمي” بتهمة النصب عبر شركة وهمية للتسويق الإلكتروني‎
images (12)

كتب- حنان جبران:

تجمهر نحو 700 شخص أمام قسم مدينة نصر أول لتحرير محاضر ضد المطرب حاتم فهمى لقيامه بالنصب عليهم، وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المطرب حاتم فهمى، المتهم بالنصب على المواطنين، عبر إدارة شركة وهمية للتسويق الإلكترونى على الإنترنت، وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المطرب إلى النيابة للتحقيق.

وكان 1500 بلاغ اتهم قيام المطرب بالاستيلاء على ملايين الدولارات، بحجة استثمارها عبر شبكات التسويق الشبكى على الإنترنت.

وبإخطار اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة، أمر بتشكيل فريق بحث، أسفرت جهوده عن تحديد مكان المطرب الهارب بعد أن وردت معلومات أنه تم اختطافه أثناء وجوده أسفل منزل والد زوجته، على يد بعض ضحاياه.

وقام الخاطفون بالاتصال بوالد المطرب وطلبوا 3 ملايين ونصف المليون جنيه لإطلاق سراحه، وتبين أنها قيمة الاشتراكات التى قام الخاطفون بإعطائها للمطرب مقابل استثمارها فى مجال التسوق من خلال الإنترنت.

وفي سياق متصل أمر أحمد مجدى عبد الغني وكيل أول نيابة مدينة نصر بإشراف أحمد حنفى رئيس النيابة، بحبس فهمى 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعد أن وجهت له النيابة تهمة النصب علي المواطنين عبر التسويق الاعلاني علي شبكة الإنترنت.

أنكر المتهم أمام النيابة تهمة النصب وأكد أن كل المشتركين في شركة جلوبال كان يحصلون علي أرباح أسبوعية من الشركة مؤكدا أنه لم ينصب علي احد البداية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *