بائع الطعمية وراء خطف طفلة الزقازيق وقتلها بعد التعدى عليها جنسيا‎

بائع الطعمية وراء خطف طفلة الزقازيق وقتلها بعد التعدى عليها جنسيا‎
جثة-طفلة-300x157

كتب – حنان جبران:

استدرج عجوز طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات داخل محله بالزقازيق، وسرقة قرطها ثم التعدى عليها جنسيا وشنقها بالبنطلون الخاص بها، والتخلص من جثتها بمقلب قمامة بدائرة قسم ثانى الزقازيق. كان العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بالشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد نوفل رئيس مباحث المديرية يفيد العثور على جثة طفلة مقتولة ومتعدى عليها جنسيا وتم إخطار نيابة قسم ثانى الزقازيق للتحقيق برئاسة محمد عبد الودود وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة الرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق ومعاونيه النقيب إبراهيم الجهينى والنقيب محمد مصطفى وبعد 48 ساعة من العثور على الجثة قام فريق البحث بوضع خطة لضبط مرتكبى الواقعة بعد عمل تحريات على جميع العناصر المشتبه فيها بمنطقة حسن صالح.

وتم مراقبة المكان الذى تم العثور على جثة الطفلة بيه فشاهد فريق البحث رجل يلقى بقمامة بالمنطقة فتم التفتيش فيها فعثر على بعض ملابس الطفلة الداخلية داخل القمامة التى ألقى بها الشخص فتم عمل تحريات عنه وتبين أنه يدعى “مصطفى م ع” 62 سنة بائع طعمية وشهرته فى المنطقة الشيخ مصطفى فتم القبض عليه.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، قد عثرت صباح يوم الاثنين الماضى على جثة لطفلة عمرها 7 سنوات بالقرب من مقلب قمامة بعد يوم واحد من اختفائها وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار العام تحت تصرف نيابة قسم ثانى الزقازيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة لطفلة عمرها 7 سنوات، ومقيمة حسن صالح دائرة قسم ثانى بالقرب من مقلب قمامة بحى كفر العرب دائرة القسم، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلة اختفت يوم الأحد من أمام مسكنها، وقامت أسرتها بالبحث عنها مستخدمين مكبرات الصوت، حيث تم العثور عليها بعد يوم واحد جثة هامدة، وقالت التحريات إن الدافع وراء قتلها التعدى الجنسى عليها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *