بالفيديو.. خالد يوسف: الإخوان أعطوا “شفيق” أكثر من مليون صوت فى الانتخابات

بالفيديو.. خالد يوسف: الإخوان أعطوا “شفيق” أكثر من مليون صوت فى الانتخابات
index

وكالات:

قال المخرج خالد يوسف، إن الوحيد الذي كان يستطيع الإخوان هزيمته هو الفريق أحمد شفيق مؤكداً أن الإخوان لم يكونوا ليصلوا لكرسي الرئاسة لولا وصول الفريق شفيق للإعادة بسبب حالة العداء الرهيبة للنظام السابق مشيراً إلى أن الفريق شفيق أسدى للإخوان خدمة جليلة لأنه كان رمزاً من رموز النظام السابق.

وتابع يوسف خلال لقائه مع وائل الإبراشي على فضائية “دريم” أنه لم يسع إلى الفريق شفيق وإنما هو من سعى إليه ليقابله خلال الفترة من انتخابات المرحلة الأولى والمرحلة الثانية ومن الممكن أن يسرد له الأسماء التي توسطت كي يؤيده ولكنه رفض أن يختار ما بين النار والعار لافتاً إلى أن الفريق شفيق حقر من شأنه ومن شأن مدير حملته محمود بركة.

وأكد يوسف أنه لم يلتق الفريق شفيق في الإمارات عن عمد وإنما بالمصادفة في فندق “بلازا” وعرض تأشيرة السفر إلى الإمارات وشهادة تحركاته بالداخلية تثبت أنه لم يلتق شفيق أثناء الانتخابات وإنما بعد الانتخابات وسلم عليه من دافع الذوق وأنه مصري مثله مشيراً إلى أن التيار الشعبي لم يكن قد تم الإعلان عنه في تلك الفترة مؤكداً أنه لم يكن مبعوثاً من جبهة الإنقاذ وليس “ساعي بريد” وقال لم تكن جبهة الإنقاذ موجودة في هذه الأثناء.

وأشار يوسف إلى أنه قال للفريق شفيق أن دخوله للمعادلة السياسية مرة أخرى سوف يكون في صالح الإخوان وسوف يفسد الأجواء لأن الجميع سوف يتحدث عنه على أنه فلول لافتاً إلى أنه أشار عليه أن يعطي كل كروته لعمرو موسى لأنه رجل لا يحسب على النظام السابق.

وأوضح أن شفيق قال له متعجباً من الأصوات التي حصل عليها وأنه قال له إن الإخوان هم الذين انتخبوك في الجولة الأولى من الساعة 12 ظهراً حتى غلق الصناديق لأنه الوحيد الذي يستطيعون أن يهزموه لافتاً إلى أنه أخبر شفيق بتلك الحقيقة وهذا هو سر غضبه منه وأن هذه الأصوات تجاوزت المليون صوت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *