ردود أفعال أهالى البحر الأحمر حول التشكيل الحكومى الجديد

ردود أفعال أهالى البحر الأحمر حول التشكيل الحكومى الجديد
14397_660_188167

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

أستاء عدد من أهالى محافظة البحر الأحمر من التشكيل الحكومى الجديد حيث أكدوا أن الحزب الحاكم يعد لأخونة الدولة و موسساتها بالكامل و ذلك بعد تولى القيادى الإخوانى عمرو دراج منصب وزير التعليم العالى ، و على جانب أخر أبدى بعض الأهالى قبولهم لوزير العدل المستشار أحمد سليمان لهذا المنصب و البعض الأخر أبدوا رضاهم فى التشكيل الوزارى الجديد بينما طالبوا مجموعة أخرى من الأهالى رحيل رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل.

كما طالبت الأهالى بالبحر الأحمر الحكومة أن يكدس الوزراء الجدد أعمالهم و مجهوداتهم من أجل حل مشكلات المواطن البسيط محدودى الدخل و أن يشعروا بالتغيرات الوزارية الجديدة على أرض الواقع.

كما أعنلت بعض القوى السياسية رفضها التعديل الوزارى الجديد الذى تم إعلانه اليوم حيث أعتبروا هذا التشكيل الجديد خطوة واضحة فى مسلسل التمكين و أخونة مؤسسات الدولة و إعلان صريح على عدم نية الحزب الحاكم فى إعطاء الفرصة للمعارضة فى خوض الإنتخابات البرلمانية القادمة.

بينما طالب النشاط القبطى عادل عوض بمدينة الغردقة عودة الأمن و السيطرة على الأسعار الجنونية و الإهتمام بدعم السياحة و الإهتمام بالموارد الطبيعية بالبحر الأحمر و تشغيل شباب البحر الأحمر العاطل و الإهتمام بشبكة مياه القصير و الجنوب لقدوم فصل الصيف و إنشاء مصانع جديدة بالبحر الأحمر لأنها تمثل ثلث الدخل القومى لمصر و اخيراً الإهتمام بالمزارات السياحية بالجنوب و خصوصاً القصير.

كما طالب أحد شباب مدينة رأس غارب العاطلين المهندس شريف هدارة وزير البترول العمل على حل مشكلاتهم مع شركات البترول فى المدينة و محاولة تعيين أبناء المدينة العاطلين بشركات البترول.

و من جانبه قال عماد الأنصارى أمين حزب الحرية و العدالة بالقصير نحن نثق فى إختيار الوزراء و نتمنى أن يكونوا عند حسن الظن بهم ، و نريد من الحكومة بعد تشكيلها الجديد أن تسير قدماً و لا تلتفت إلى الماضى و أن تهتم بالإنجاز على أرض الواقع يلمسه المواطن البسيط ، و أضاف أنكم لن ترضوا جميع المواطنين فليكن همكم إرضاء الله عن طريق خدمة مواطنيكم و عدم الإلتفات إلى المهاترات الإعلامية لأنها تعرقل التقدم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *