ضبط 336 جرام ذهب بحوزة سائق و عامل بمرسى علم

ضبط 336 جرام ذهب بحوزة سائق و عامل بمرسى علم
mail.google.com

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

تمكنت حملة أمنية شنتها مباحث قسم شرطة مدينة مرسى علم بقيادة الرائد أحمد محمد عبد الحق رئيس مباحث القسم من ضبط سائق و عاطل و عامل بحوزتهما 336 جرام من الذهب الخام تم تحرير محاضر الضبطيات و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من العقيد أسامة جوده مأمور القسم يفيد ضبط سائق و عاطل و عامل خلال حملة أمنية و بحوزتهما 336 جرام من الذهب الخام متحصلة من جريمة سرقة مواد محجريه.

حيث تمكنت الحملة الأمنية التى قادها الرائد أحمد محمد عبد الخالق رئيس مباحث القسم و يرافقه الرائد شريف جلال حسين و النقيب محمد مرسى ضباط المباحث من ضبط المدعو ” حامد . ع . م ” البالغ 37 سنة سائق و يقيم بمحافظة أسوان مركز أدفو فقد عثر بحوزته على 36 جرام من الذهب الخام متحصلة من جريمة سرقة مواد محجريه ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 235 إدارى قسم شرطة مرسى علم لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط المدعو ” ربيع . م . ع ” البالغ 28 سنة عاطل و يقيم بمحافظة أسوان مركز أدفو فقد عثر بحوزته على 50 جرام من الذهب الخام متحصلة من جريمة سرقة مواد محجريه و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 236 إدارى قسم شرطة مرسى علم لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتم ضبط المدعو ” حمدى . ع . م ” البالغ 42 سنة عامل بالهيئة العامة للمعادن و المقيم بمرسى علم فقد عثر بحوزته على 250 جرام من الذهب الخام متحصله من جريمة سرقة مواد محجريه ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 237 إدارى قسم شرطة مرسى علم لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *