الامن يسيطر على مشاجرة بالآلى امام المنطقة الشمالية بالاسكندرية

الامن يسيطر على مشاجرة بالآلى امام المنطقة الشمالية بالاسكندرية
الشرطة - الداخلية - الأمن المركزي - مشاجرة - قبض

كتب- سمر ياقوت :

نشبت مشاجرة فجر اليوم بالقرب من مقر جماعة الاخوان المسلمين والمنطقة الشمالية بسيدى جابر استخدمت فيها الاسلحة النارية والبيضاء بين طرفين مجهولين من منطقة الإبراهيمية و منطقة العزبة خلف شارع المشير.

أنتقلت قيادات مديرية أمن الأسكندرية لمنطقة سيدى جابر وكذلك قوة مباحث قسم شرطة سيدى جابر والتى تقع فى نطاقها أحداث المشاجرة ,قامت القوات بطلب تعزيزات أمنية لخطروة الوضع فتوجهت إلى المنطقة 3 مدراعات و4 تشكيلات من الامن المركزي للسيطرة على الموقف.

المشاجرة بدأت بإطلاق  أعيرة نارية كثيفة فى الهواء من سلاح آلى وأعقبة الأشتباك بين الطرفين والكر والفر والمواجهات والتى أسيقظ أهالى المنطقة على أثرها مذعورين، جدير بالذكر ان المحيط الذى نشب فيه الصراع تعد من المناطق الحيوية لوجود المنطقة العسكرية.

والذى دفع لخروج قوات التأمين الخاصة بالمنطقة للشارع لأستطلاع الأمر والسيطرة على أى تجاوزات على المنشأت العسكرية بالمنطقة .

مما أصاب سكان المنطقة بالحالة من الرعب والهلع ولكن لم تسفر الاشتباكات والمواجهات عن إلى اصابات لمواطنين ,حيث حضر اللواء أمين عز الدين مدير الامن واللواء ناصر العبد على الفور لمكان المشاجرة للاستطلاع على الامر واللذان كانا يتفقدا الحالة الامنية ليوم شم النسيم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *