الأجهزة الأمنية تنجح فى إحتواء أزمة رأس غارب

الأجهزة الأمنية تنجح فى إحتواء أزمة رأس غارب
398

كتب– مصطفى بديع :

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر فى إحتواء أزمة شباب رأس غارب المحتج و المطالبين فى وقفته الإحتجاجية التعيين فى شركات البترول ، بعد أن أغلق محطة الغاز التى تتحكم فى تزويد تربينات الكهرباء فى الشركات و المصانع و كذلك توصيل الكهرباء بشتى منازل المدينة، حيث أثر هذا على إنقطاع التيار الكهربى لمدة ساعات عن المدينة.

و بتدخل الأجهزة الأمنية قامت بإقناع  الشباب فى العدول عن هذا الأمر و تم فض الوقفة الإحتجاجية و عاد التيار الكهربى من جديد لمدينة رأس غارب.

حيث تلقت غرفة العمليات و الطوارئ بديوان عام المحافظة إخطاراً من سكرتير عام الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب يفيد إنقطاع المياه و الكهرباء عن المدينة بعد قيام المحتجون بغلق محطة الغاز للمطالبة بالتعين فى شركات البترول ، على الفور أبغلت غرفة العمليات اللواء سعد الدين أمين سكرتير عام محافظة البحر الأحمر و بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تم إحتواء الموقف و العدول فيما أتخذوه المحتجين  و فض الوقفة الإحتجاجية و إعادة فتح محطة الغاز.

جدير بالذكر أن العشرات من شباب الخريجين بمدينة رأس غارب قد نظموا لهذه الوقفة الإحتجاجية كما هددوا بإغلاق محطة الغاز لحين تنفيذ مطالبهم للتعيين فى شركات البترول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *