إصابة شخص بطلق نارى وعدة طعنات فى مشاجرة بمدينة القصير

إصابة شخص بطلق نارى وعدة طعنات فى مشاجرة بمدينة القصير
أساسية

كتب- مصطفى بديع

أصيب شاب يدعى ” أيمن . ج . م ” بطلق نارى و عدة طعنات متفرقة بالجسم  على خلفية مشاجرة نشبت  مساء اليوم السبت أثر خلافات سابقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

هذا وقد تلقى اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر إخطاراً من العقيد أحمد إبراهيم الجداوى نائب مأمور قسم شرطة القصير يفيد إصابة شخص بعدة طعنات وطلق نارى حيث قاموا مجموعة من مجهولين بالتعدى عليه بالضرب فى مشاجرة  وأحدثوا به عدة إصابات ما بين طعن و طلق نارى بالجسم.

و على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء أحمد عبد التواب مساعد مدير الأمن لفرق جنوب البحر الأحمر والعميد سيف النصر محمد مأمور قسم شرطة القصير  و الرائد أحمد شلبى رئيس وحدة المباحث و لفيف من أفراد قسم شرطة القصير و الأمن المركزى و انتقلوا لمكان الواقعة .

وقال أحد شهود العيان ان المجنى عليه كان يجلس أمام إحدى المحلات بجانب منزله و فوجئنا بأن ما يقرب من 20 شخص قادمين على متن سيارة و قاموا بإطلاق نار و خرطوش فى الهواء و ألقوا زجاجات الملتوف على الأرض و تهجموا على المجنى عليه و قاموا بطعنه و ضربه فأصيب إصابات بالغة ما بين الضرب بالخرطوش و الطعن فى أجزاء متفرقة فى الجسم و فروا هاربين و لم تتمكن الأهالى من ضبطهم  و قاموا  بنقله لمستشفى القصير العام.

حيث جاء  فى التقرير الطبى إصابة المجنى عليه بجرح قطعى من ناحية الكتف من الأمام  و الخلف و جرح قطعى من الجهة اليسرى بالبطن و تم تحويله لمستشفى الغردقة العام ، تم تحرير محضر بالواقعة رقم 868 جنح قسم شرطة القصير لسنة 2013 و اخطرت النيابة العامة ، كما تكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القصير تحرياتها لضبط مرتكبى الواقعة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *