جولات لمحافظ المنيا والقيادات الأمنية على الكنائس لتهنئة الأقباط

جولات لمحافظ المنيا والقيادات الأمنية على الكنائس لتهنئة الأقباط
mail.google.com

المنيا – زينب مطاوع:

قام اليوم الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا يرافقه اللواء ممدوح مقلد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد واللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا والعقيد خميس أبو الفضل المستشار والتنفيذية بجولة على كنائس ومطرانيات مدينة المنيا بمختلف طوائفها لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة.

وأكد المحافظ على وحدة المصريين وتكاتفهم واتحادهم من أجل الهدف الاسمي وهو بناء الوطن وتشييد نظام لا يفرق بين مواطن وأخر فالجميع شركاء فى البناء والتعمير.

وقال المحافظ أن هدف الثورة المصرية إزالة أي ملامح للتمييز بين المصريين وانتهاء دعوات التفرقة على أساس اللون أو العرق أو الجنس أو الدين وأصبحت مصلحة الوطن فوق أية اعتبارات فالجميع حريص على تحقيق أفاق التنمية المأمولة.

وأشار المحافظ إلى أن الأديان السماوية دعت إلى حسن الخلق والسلام الاجتماعي والمحبة من أجل تحقيق غاية الله فى خلقة وإعمار الأرض .
كما قدم الأنبا ارثانيوس مطران المنيا وابوقرقاص الشكر للمحافظ ومرافقيه على زيارتهم وأكد أن البيت المصري سوف يظل متماسكاً ومترابطاً فوحدة المصريين هى ماضي وحاضر ومستقبل يسعى الجميع للحفاظ عليها ويأمل فى نهضته.

و قال القس محروس حبيب راعى الكنيسة الإنجيلية الثانية أن الأعياد دائماً ما تكون فرصة جيدة لإظهار تماسك المصريين ليعطوا نموذجاً أمام العالم على وحدتهم وتكاتفهم واستعدادهم للتضحية من أجل الوطن.

و قال القس بطرس فهيم مطران الكاثوليك بالمنيا أن الكنيسة مستعدة لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للقيادات التنفيذية ومواطنى محافظة المنيا من أجل زرع قيم التسامح والحب لدى النشء والشباب لرفعة الوطن والعمل على تقدمه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *