محافظ البحر الأحمر و القيادات الأمنية يتقدمون بتهنئة الأقباط فى عيد القيامة المجيد

محافظ البحر الأحمر و القيادات الأمنية يتقدمون بتهنئة الأقباط فى عيد القيامة المجيد
2

كتب – مصطفى بديع:

رغماً عن مرض اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر قام بزيارة راعى كنيسة الغردقة و كان يرافقه فى الزيارة السيده سامية محرز سكرتير عام مساعد المحافظة و اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر ، و العميد جرير مصطفى مدير إدارة البحث الجنائى ، و قائد المنطقة البحرية بالبحر الأحمر ، و العميد منتصر عويضة مفتش الأمن العام و لفيف من مديرى مديريات المحافظة و القيادات التنفيذية و الشعبية و السياسيين و أمناء الأحزاب ، حيث قاموا بتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

حيث تواجدت سيارات الشرطة و تشديد التواجد الأمنى المكثف فى محيط الكنيسة و الطرق المؤدية لها أثناء صلاة القداس لتأمين الإحتفال فى ظل أجواء هادئة حيث توافد مئات الأقباط من مدينة الغردقة على كنيسة الأنبا شنوده لتهنئة راعى الكنيسة بعيد القيامة المجيد.

كما ألقى اللواء محمد كامل كلمته خلال الإحتفال مؤكدا فيها أن المسلمين و المسحيين شركاء قى الوطن و تجمعهم الأخوة و الصداقة فهم نسيج واحد و أختتم كلمته متمنياً لهم دوام الأمن فى ربوع مصر كلها أقباطها و مسلميها.

و قال الأنبا مينا عزيز مدير العلاقات العامة بالكنيسة أن هناك دول دخلت التاريخ و لكن مصر هى التاريخ و ان الحب هو ثمرة بناء مصر.

و قال الناشط السياسى القبطى عادل عوض فى كلمة تحدث فيها عن وحدة الوطن و أن مصر لها تاريخ غى الوحدة الوطنية كما تحدث عن سماحة الإسلام و طرح بعض الأمثلة فى هذا و أثنى على هذه الجمع و قال أننا سعداء بمحبتنا وسط أبناء وطننا فإن دل هذا فيدل على سماحة الإسلام فنحن نشعر بالحب و الود بين بعضنا البعض.

كما يتقدم موقع و جريدة ” المدار ” بخالص التهانى القلبية للأخوة الأقباط بمحافظة البحر الأحمر بمناسبة عيد القيامة المجيد متمنين دوام الأخوة و الترابط بين نسيجى الوطن مسلميها و أقباطها.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *